التخطي إلى المحتوى
رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان يجدد دعوته للمخدوعين من ابناء المحافظات الجنوبية للعودة إلى جادة الصواب “تفاصيل”

رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان يجدد دعوته للمخدوعين من ابناء المحافظات الجنوبية للعودة إلى جادة الصواب “تفاصيل”.

يمن ماكس : خاص

جدد الشيخ محمد بلعيد الكندي رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان ، دعوته للمخدوعين من أبناء المحافظات الجنوبية الذين لايزالون يقاتلون تحت إمرة العدوان السعودي في جيزان وعسير ونجران ، للعودة إلى جادة الصواب ، والوقوف إلى جانب الوطن.

الشيخ محمد بلعيد الكندي دعا ابناء المحافظات الجنوبية المخدوعين من قِبل العدوان للإستفادة من قرار العفو العام والإستجابة لدعوة وزارة الدفاع تزامناً مع عملية نصر من الله ، و التي دعت فيها كافة المخدوعين في الحد الشمالي للسعودية في جيزان ونجران وعسير إلى ترك مواقعهم والعودة إلى حضن الوطن .

واضاف الشيخ الكندي ” اصبح من الواضح جلياً لكل ذي عقل ان العدوان السعودي يزج بأبناء المحافظات الجنوبية إلى محارق الموت كدروع بشرية لقواته مقابل اثمان بخسه ، وإن لم ينفذوا مايُطلب منهم يقوم بقتلهم بطيرانه،في مشهداً يؤكد ان الإرتزاق لامبدأ له ولا شرف ، ويبقى المُرتزق رخيصاً في كل زمان ومكان ، فالعودة إلى صف الوطن هو الحل الوحيد ، لنقف صفاً واحداً في مواجهة العدوان السعودي الامريكي الإماراتي الغاشم.