التخطي إلى المحتوى
«هاير» تعلن عن الفائز بالعروض الرمضانية الكبرى وتفتتح فرعها الجديد في صنعاء

«هاير» تعلن عن الفائز بالعروض الرمضانية الكبرى وتفتتح فرعها الجديد في صنعاء

 

صنعاء _قايد رماده

كشفت محلات عبدالغني الحروي، السبت 20 مايو 2023، عن الفائز بالجائزة الكبرى، في المسابقة الرمضانية التي نظمتها الشركة خلال حفل افتتاح معرضها الجديد في صنعاء.

وفاز بالمركز الأول والسيارة، صاحب الحظ السعيد، علي الأغا من أبناء محافظة الحديدة، من بين آلاف المشاركين في عروض” هاير الرمضانية”.

وقال المدير العام لقطاع الأجهزة المنزلية، معاذ أمين الحروي، إن الشركة تحرص دائما بالوفاء بتعهداتها مع جمهورها، لكونهم المصدر الحقيقي للنجاحات التي تحققها الشركة.

وأوضح أن “محلات هاير” وعبر فتح فرعها الجديد في صنعاء، ستوفر لجمهورها الأفضل مع مراعاة الأسعار التي تناسب الأسرة اليمنية ليعيشوا رفاهية الحياة.

حضر الحفل العديد من الشخصيات والجمهور المشارك وحضرت كذلك النجمة هديل مانع بطلة إعلانات الشركة في الحملة الرمضانية ، حيث تم توزيع عدد من الجوائز الأخرى لعشرات المشاركين في المسابقة الرمضانية .

وكان الاحتفال المزدوج بافتتاح فرعهم الأحدث والأكبر في صنعاء شارع حدة حيث تمت فعاليات الاحتفال فيه .

الجدير بالذكر بأن محلات عبدالغني علي الحروي التجارية من أقدم البيوت التجارية اليمنية والتي لها بصمة واضحة منذ العام ١٩٧٥ والتي افتتحت على يد الوالد المرحوم الحاج عبدالغني علي الحروي.

وقد صرح مساعد المدير العام الأستاذ معاذ أمين الحروي أن التخفيضات بمناسبة الافتتاح تصل الى ٣٠% ووعد بأن تكون هناك عروض مميزة طوال العام ، وأن محلات عبدالغني علي الحروي التجارية ستواكب التطور الذي يليق بعملائها الكرام.

كما تقدم بالشكر لكل من حضر وهنّأ الفائزين معتبرا ذلك بداية لقادم أقوى وأفضل.