التخطي إلى المحتوى

جامعة العطاء بتعز تقيم دورة “مهارات العرض والتقديم الإذاعي والمسرحي”ولأول مرة عن طريق الموسيقى لجميع الأقسام .

يمن ماكس : تعز : محمد الرميمة

برعاية رئيس جامعة العطاء للعلوم والتكنولوجيا البروفسور /محمود البريهي في إطار الأنشطة الطلابية أقيمت دورة تدريبية في فن الإلقاء ومهارات العرض والتقديم الإذاعي والمسرحي والخطابي.

ويحاضر في الدورة التي تستمر لثلاثة ايام المدرب المحترف / واصف العماد ، وتهدف إلى إكساب طلاب وطالبات الجامعة من جميع الاقسام على المهارات والأليات المختلفة التي تمكنهم من الوقوف امام الجمهور ، وتنويع طبقاتهم الصوتية عن طريق المقامات والسلم الموسيقى.

وأكد المدرب أن اهم نقطة في عالم الإلقاء هي الثقة في النفس ، إلى جانب السعي للتميز من خلال إظهار الأفعال والأقوال والتغلب على القلق والتوتر.

من جانبه اوضح أ/ عبدالهادي ناجي المدير التنفيذي لإذاعة العطاء التعليمية أن الدورة تهدف الى تنمية مهارات الإلقاء لدى الطلبة وتدريبهم على تغيير القناعات والتسلسل في عرض المعلومات وتقديمها.

بدوره قال أ/ياسر الرازحي مشرف عام الدورة، أن الفائدة للجميع ومثل هذة الدورات تأتي كحصيلة وتحفيز للمبدعين والاهتمام والرعاية بهم نحو النجاح بعطاء بلاحدود.

وتسعى جامعة العطاء للعلوم والتكنولوجيا على الدوام لتقديم كل مايلزم طلابها من مهارات تحفزهم على العلم والمعرفة وتفتح لهم مدارك الإبداع والتميز.