التخطي إلى المحتوى
محافظ شبوة اللواء الركن عوض محمد العولقي يهنئ قائد الثورة وقيادات الدولة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

محافظ شبوة اللواء الركن عوض محمد العولقي يهنئ قائد الثورة وقيادات الدولة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

بعث محافظ محافظة شبوة اللواء الركن/ عوض محمد بن فريد العولقي بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى قائد الثورة سماحة السيد/ عبدالملك بدر الدين الحوثي ، هنأه فيها

بمناسبة المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة التسليم .

 

 

وأكد محافظ شبوة اللواء الركن العولقي في برقية التهنئة التي رفعها أيضاً إلى فخامة الأخ المشير /مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى ورئيس حكومة تصريف الشؤون العامة العادية الدكتور عبدالعزيز بن حبتور ورئيسي مجلس النواب والشورى ومنتسبي القوات المسلحة والأمن وكافة أبناء الشعب اليمني ، أكد أن إحتفال شعبنا اليمني بمناسبة المولد النبوي الشريف، تأتي احتفاءٌ بنعمة الله، وتقديرا لفضلِه، وشكرا له على ما مَن به على البشرية جمعاء.

 

 

وأوضح اللواء الركن العولقي بأن هذه المناسبة لها دلالاتها العظيمة عند أبناء الشعب اليمني ، لافتا إلى أنها أطلت علينا هذا العام وهي تحمل معها بشائر النصر في ربوع اليمن ، مقتلعة جذور الجاهلية المعاصرة بأعظم مشروع إيماني ثقافي عرفته البشرية وهو المشروع الرسالي المحمدي المبعوث به رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم إلى الناس كافة.

 

وأشار إلى أن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف يعزّز من النصر والصمود الذي حققه الشعب اليمني أمام قوى الغزو والاحتلال ،معتبراً هذه المناسبة حافزاً للإسهام في تعزيز قيم العمل والإخلاص والولاء لله ورسوله ومجدداً العهد باستمرار الصمود والثبات حتى تحرير كافة تراب الوطن من رجس الغزاة والمحتلين .

 

مؤكداً على موقف أبناء شبوة والشعب اليمني الداعم لجهود قيادة الدولة الحكيمة في التغييرات الجذرية ، لافتا إلى أن اليمن قادم على مرحلة جديدة ستحدد مستقبله في جميع مجالات الحياة بما يجسد ٍويعزز الهوية الإيمانية بشكل عام .

 

 

سائلا المولى العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على الشعب اليمني والأمة العربية والإسلامية وقد تحقق لليمن قيادة وشعباً مايصبون إليه من تنمية وازدهار ورخاء في كافة المجالات .