التخطي إلى المحتوى
بمشاركة مميزة لمؤسسة جارالله للطاقة الشمسية : افتتاح المعرض الوطني الثالث للطاقة المتجددة بصنعاء

بمشاركة مميزة لمؤسسة جارالله للطاقة الشمسية : افتتاح المعرض الوطني الثالث للطاقة المتجددة بصنعاء .

يمن ماكس : خاص.

في سبيل تحقيق تنمية مستدامة في توليد الطاقة الكهربائية باستخدام المصادر المتجددة افتتح بالعاصمة صنعاء ، أعمال وفعاليات المؤتمر والمعرض الوطني الثالث للطاقة المتجددة 2023م ، الذي تنظمه على مدى أربعة أيام وزارتا الكهرباء والطاقة والمالية، بمشاركة من الوزارات والدوائر الحكومية والمؤسسات والهيئات ذات العلاقة وشركات القطاع الخاص وفي مقدمتها مؤسسة جارالله للطاقة الشمسية المؤسسة الرائدة في توريد وتركيب منظومات الطاقة الشمسية والموزع المعتمد في اليمن لألواح جي اي سولا والواح كنديان سولار وانفرترات قرووات العالمية .

وفي تصريح لشبكة يمن ماكس الإخبارية اكد الاستاذ حمير جارالله المدير العام لمؤسسة جارالله للطاقة الشمسية ، ان مشاركة المؤسسة في فعاليات المؤتمر والمعرض الوطني الثالث للطاقة المتجددة 2023م ، تأتي حرصاً منها على إيصال احدث ماتوصلت اليه التكنلوجيا العالمية في الطاقة الشمسية ، الى الأسواق اليمنية ، فضلاً عن توفير العروض الحصرية لعملاء المؤسسة ، ومبادلتهم الوفاء بالوفاء.

ودعا جارالله المواطنين والمهندسين والمزارعين لانتهاز فرصة المعرض وزيارة جناح مؤسسة جارالله للطاقة الشمسية ، للتعرف على احدث الأنظمة والألواح الشمسية ، والاستفادة من العروض الحصرية.

وشهد جناح مؤسسة جارالله للطاقة الشمسية اقبال كبير من زوار المعرض الذين اطلعهم مهندسو المؤسسة على الأنظمة الحديثة والمتطورة في الطاقة الشمسية والتي توفرها مؤسسة جارالله للطاقة الشمسية لمختلف الاستخدامات الصناعية والزراعية والمنزلية.

وتحرص مؤسسة جارالله على المشاركة في معارض الطاقة الشمسية المختلفة سعياً منها على ازالة جميع الحواجز بينها وبين المستخدم النهائي ، الذي توفر له مؤسسة جارالله احدث التكنلوجيا في الألواح الشمسية والانفرترات من كبرى الشركات العالمية المتخصصة في الطاقة الشمسية.

ويقام المعرض في كلية الزراعة بجامعة صنعاء من الـ 28 وحتى الـ 31 من اكتوبر 2023.