التخطي إلى المحتوى
عضو السياسي الأعلى محمد النعيمي يزور جناح شركة غمدان للتجارة والتوكيلات بمعرض الطاقة الوطني

عضو السياسي الأعلى محمد النعيمي يزور جناح شركة غمدان للتجارة والتوكيلات بمعرض الطاقة الوطني .

خاص/محمد جميل

زار عضو المجلس السياسي الاعلى محمد صالح النعيمي جناح شركة غمدان للتجارة والتوكيلات الذي يقام بالمؤتمر والمعرض الوطني الثالث للطاقة المتجددة بصنعاء .

هذا واطلع النعيمي عضو المجلس السياسي على الإمكانات الضخمة والمحولات الحديثة التي تمتلكها شركة غمدان للتجارة والتوكيلات وتغمر بها الاسواق المحلية وتحتل بها الصدارة بين الشركات المتخصصة بالطاقة المتجددة .

من جانبه شرح مدير شركة غمدان للتجارة والتوكيلات الاستاذ عماد لعضو المجلس السياسي الاعلى والمرافقين له المراحل المتطورة التي نهضت بها شركة غمدان للتجارة والتوكيلات عالم المولدات والمحولات واستطاعت الوكالات التجارية التي تمتلكها الشركة ان تغطي على الكثير من المنتجات الموجودة في السوق المحلية نظراً لكافأتها وقدراتها العالية وجودتها المعروفة في السوق المحلي والخارجي .

ولفت إلى الإنجازات التي حققتها الشركة في سبيل النهوض بالطاقة المتجددة في اليمن بما فيها دعم المزارع والمصانع وتيسير الشراء لهم بما يخفف عن كاهل الدولة ويسخر إمكانات الشركة لخدمة المجتمع والعمل بشكل متعاون مع مشاريع الدولة .

رافق عضو المجلس السياسي الاعلى في الزيارة اللواء معمر هراش مدير أمن أمانة العاصمة وعدد من المسؤولين ومستثمرين ورؤساء بعض الشركات .