التخطي إلى المحتوى
المؤسسة العامة للمسالخ تختتم ورشة خاصة بتحديث وتطوير العمل الخدمي والصحي البيطري

المؤسسة العامة للمسالخ تختتم ورشة خاصة بتحديث وتطوير العمل الخدمي والصحي البيطري.

يمن ماكس : منير الشيباني.

اختتمت بالمؤسسة العامة للمسالخ وأسواق اللحوم اليوم، ورشة العمل الخاصة بتحديث وتطوير العمل الخدمي والصحي البيطري والبيئي، وكذا مناقشة الإنجازات والأداء البيطري للشئون البيطرية للعام الماضي 2023م.
هدفت الورشة خلال ثلاثة أيام، إلى رفع قدرات ومهارات مدراء إدارات الشئون البيطرية على مستوى فروع المؤسسة في أمانة العاصمة والمحافظات، برعاية وزارة الإدارة المحلية.
وخلال الاختتام أكد رئيس المؤسسة العامة للمسالخ واسواق اللحوم يحيى عبدالله هاشم، أن الورشة تأتي في إطار تطوير خدمات المؤسسة الصحية والبيطرية لتحقيق الاهداف العامة للمؤسسة المتمثلة في حماية الثروة الحيوانية والحد من ظاهرة ذبح الاناث وصغار المواشي والحفاظ على الصحة العامة.
ولفت إلى أهمية الورشة التي ستسهم في تطوير واتباع الآلية والنموذج الموحد لتبادل البيانات والتقارير البيطرية بين الادارة العامة والفروع وتوسعة النشاط الخدمي الصحي البيطري البيئي للمؤسسة إلى جميع المديريات.
وأشار هاشم، إلى الدور البيطري الفاعل والمرتكز الاساسي والرئيسي في مهام وخدمات المؤسسة وتوفير الكادر البيطري الفاعل وتغطية الاحتياج الفعلي لفروع المؤسسة، ورسم آلية تنفيذية لمخرجات الورشة للعام 2024م.
وعقب اختتام الورشة التي حضرها نواب رئيس المؤسسة ومدير عام فرع المؤسسة بأمانة العاصمة احمد ادريس ومدراء فروع المؤسسة في المحافظات، تم تكريم المشاركين في الورشة.
كما قام رئيس المؤسسة العامة للمسالخ وأسواق اللحوم يحيى هاشم، بتوزيع أجهزة كمبيوترات وطابعة لفروع المؤسسة في الأمانة والمحافظات، لتنفيذ أتمتة العمل.