التخطي إلى المحتوى
المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان يحتفي بالمولد النبوي الشريف “تفاصيل”

المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان يحتفي بالمولد النبوي الشريف “تفاصيل”.

يمن ماكس : خاص

أحيا المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان  اليوم في العاصمة صنعاء إحتفالاً بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف .

وفي الاحتفال الذي حضره عدداً من قيادات واعضاء وقواعد المجلس أكد الشيخ محمد بلعيد الكندي رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان ، على أهمية إحياء ذكرى مولد خاتم الانبياء والمرسلين تعظيما لمكانته السامية في قلوب الشعب اليمني وكل الشعوب المسلمة.

وأوضح الكندي أن تمسك اليمنيين بالنبي محمد كان له أبلغ الأثر في مواجهة التحديات ومجابهة العدوان الظالم والحاق الهزائم والخسائر الكبيرة بالدول المشاركة فيه.

وأشار إلى أن احتفال اليمنيين بذكرى المولد النبوي على نطاق واسع يمثل دليلا على تمسكهم بنبيهم وسيرهم على نهجه الشريف واتباع الرسالة التي تشرف بحملها إلى البشرية جمعاء لتظل تعاليم وشريعة الإسلام حية متجددة لكل زمان ومكان.

وأكد رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان أن تعظيم النبي صلى الله عليه وآله وسلم سبب من أسباب النصر وتغيير وضع الأمة نحو الأفضل .

ودعا الشيخ محمد بلعيد الكندي اعضاء وقواعد المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان إلى المشاركة في الفعالية المركزية التي ستحتضنها العاصمة صنعاء وكل المحافظات في الثاني عشر من شهر ربيع الاول لإحياء ذكرى مولد خاتم الانبياء والمرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.

فيما أشارت كلمات المشاركين في الإحتفال إلى أهمية استلهام القيم والأخلاق النبوية الرفيعة في تعزيز روح الثبات والصمود في مواجهة الأخطار المحدقة بالوطن.

وحفلت الفعالية التي أقيمت في المقر الجديد للمجلس بحي بني حوات في العاصمة صنعاء بعدد من الكلمات والقصائد الشعرية عبرت في مجملها عن مكانة النبي ومدح صفاته وحياته وسيرته العطرة.