التخطي إلى المحتوى
محافظ عدن يهنئ القيادة الثورية والسياسية بمناسبة عيد الفطر المبارك

محافظ عدن يهنئ القيادة الثورية والسياسية بمناسبة عيد الفطر المبارك

رفع محافظ عدن طارق مصطفى سلام برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك .

وعبر سلام

في برقية التهنئة عن أخلص التهاني مقرونة بأطيب التمنيات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك بعد صيام شهر رمضان الذي مثل محطة للتقرب من الله بالطاعات التي تزكي النفس وتطهر الروح وتعزز من قدرات الانسان على العطاء، فهو الشهر الذي اختصه الله تعالى بالخير واليُمن والبركات، ورسخ شعبنا في هذا الشهر قيم ومبادئ التراحم والتكافل.

 

وقال سلام تاتي هذه المناسبة وشعبنا اليمني العزيزة وقيادتة الحكيمة والجيش اليمني يسطرون أروع صور الإخاء والتعاون والتلاحم مع أخوتنا في فلسطين من خلال العمليات التي تنفذها القوات المسلحة بكافة تشكيلاتها ضد العدو الإسرائيلي والامريكي والبريطاني، انتصارا لمظلومية الشعب الفلسطيني وردا على العدوان الأمريكي البريطاني علي وطننا الغالي.

مشيرا إلى إن الانتصارات المنجزة في الجوانب السياسية والاقتصادية والعسكرية تعتبر ثمرة صمود وثبات الشعب اليمني الذي التف حول قيادته الثورية ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى بكل ثقة ومصداقية.

مبتهلاً إلى الله العلي القدير أن تعود هذه المناسبة الدينية الجليلة وقد تحقق للشعب اليمني كل ما يصبو إليه من رفعة ونصر وتمكين وسلام واستقرار.