التخطي إلى المحتوى
من ساحة السبعين : الشيخ محمد بلعيد الكندي رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان يرفع التهاني والتبريكات بمناسبة المولد النبوي الشريف “تفاصيل”
الشيخ محمد بلعيد الكندي

من ساحة السبعين : الشيخ محمد بلعيد الكندي رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان يرفع التهاني والتبريكات بمناسبة المولد النبوي الشريف “تفاصيل”.

يمن ماكس : خاص

رفع رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان الشيخ محمد بلعيد الكندي من وسط ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بن بدر الدين الحوثي وإلى فخامة الأخ المشير مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، وأعضاء المجلس، ورئيس وأعضاء مجلس الوزراء، بمناسبة المولد النبوي الشريف على صاحبه واله افضل الصلاة واتم التسليم.

وأشار رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان الشيخ محمد بلعيد الكندي إلى ما يحمله الاحتفاء بهذه المناسبة الدينية العظيمة من معان ودلالات لتعزيز الإخاء والتكافل ، خاصة ووطننا وشعبنا يمر بمنعطف تاريخي مهم، تألبت عليه كل قوى الشر، بقيادة أمريكا وإسرائيل واذيالهم من الأعراب، في محاولة يائسة وبائسة لانتزاع أرضه وطمس هويته الإسلامية ونهب ثرواته واحتلال أرضه.

واكد الشيخ محمد بلعيد الكندي ان الإرتباط الوثيق لشعبنا اليمني بهدى الله وبرسول الله الأعظم محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم وتمسكه بقيادته الثورية التي تسير به في ذات الطريق الذي أرشد إليه الرسول الأعظم ، هو مايحقق أعظم ملاحم النصر والصمود، التي لم يشهد لها التاريخ مثيلاً.

ولفت إلى أهمية استلهام الدروس والعبر من سيرة الرسول صلى الله عليه وآله وسلم في التفاني والإخلاص خاصة في ظل ما يتعرض له الوطن من عدوان وحصار.

النصر لليمن .. الرحمة للشهداء .. الشفاء للجرحى ..الخزي والعار للغزاة ومرتزقتهم.