التخطي إلى المحتوى
لن تصدق انها في اليمن : مدارس ورقه وقلم “penbook” تدشن فرعها الجديد في الخمسين وتعلن بدء التسجيل للعام الدراسي

لن تصدق انها في اليمن : مدارس ورقه وقلم “penbook” تدشن فرعها الجديد في الخمسين وتعلن بدء التسجيل للعام الدراسي .

يمن ماكس : خاص.

دشنت مدارس ورقه وقلم “penbook” فرعها الجديد في شارع الخمسين خلف مطاعم القلعة وجوار ابراج الأنسي بالعاصمة صنعاء واعلنت قياده المدارس بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2024. 2025.

وتعد مدارس ورقة وقلم “penbook” من المدارس الرائدة في العاصمة صنعاء والمخصصة للأطفال ‘ وتقدم برامجها التعليمية للطلاب من اقسام الروضة وحتى الصف الثالث .

وبعد نجاحها الكبير ومنذ خمسة اعوام في مركزها الرئيسي جوار جولة الرويشان بشارع حدة  ‘ ابت الا ان تكون على مقربة من ابنائها الطلاب بافتتاحها لفرعها الجديد بشارع الخمسين  ‘ الذي يتميز بمساحات ترفيهية كبيرة للطلاب ‘ وملاعب مختلفة للعديد من الرياضات  ‘ لاتتوفر في اي مدارس اخرى مخصصة للأطفال في صنعاء ‘ فضلاً عن البيئة التعليمية المناسبة جداً والكادر المؤهل والمتخصص في تعليم الأطفال بأعلى المعايير المعمول بها دولياً في التعامل مع الطفولة.

وحرصت قيادة مدارس ورقة وقلم “penbook” في مبناها الجديد على سلامة طلابها في المقام الأول ‘كما هو معهود بها في فرعها الرئيسي ‘ من حيث تخصيص ثلاثة مخارج للطوارئ وانظمة حديثة لإطفاء الحرائق وتوفير عيادة اسعافات اولية في حال حدوث اي طارئ لاسمح الله .

وتدعوكم قيادة مدارس ورقة وقلم  “penbook” لزيارة فرعها الجديد بشارع الخمسين خلف مطعم القلعة جوار ابراج الأنسي ‘ للإطلاع عن كثب على حجم الانجاز والتجهيزات التي وفرت خصيصاً لأبنائنا الطلاب.

للتعرف اكثر على مدارس ورقة وقلم “penbook” عبر حسابها الرسمي على فيس بوك اضغط هنا