التخطي إلى المحتوى
محافظ أبين اللواء صالح الجنيدي: ثورة 14 أكتوبر حية لا تموت وعلى المحتل الجديد أن يرحل..!

محافظ أبين اللواء صالح الجنيدي: ثورة 14 أكتوبر حية لا تموت وعلى المحتل الجديد أن يرحل..!

حذر محافظ محافظة أبين، اللواء صالح الجنيدي، من مخاطر الأجندات والمشاريع الاستعمارية الجديدة التي يحاول تحالف العدوان السعودي الإماراتي تكريسها في المحافظات الجنوبية المحتلة منذ سنوات..

وقال اللواء الجنيدي في تصريح صحفي بمناسبة الذكرى 61 لثورة 14 أكتوبر: أن الممارسات التي تمارسها دول العدوان في الجنوب بمختلف صورها، تكشف عن محاولات مكشوفة لإعادة عقارب الساعة الى الوراء، وتسعى من خلالها تلك الدول لإعادة المشاريع الصغيرة التي حاولت فرضها عبر الاستعمار البريطاني في جنوب اليمن قبل ثورة 14 أكتوبر، وسقطت بسقوط الاحتلال..

مؤكداً أن أبناء الجنوب الأحرار سيقفون بالمرصاد لإفشال تلك المشاريع الاستعمارية والانتهازية التي يحاول من خلالها المحتل الجديد تنفيذها بغطاء حكومة العمالة والارتزاق التي تمثل الاحتلال وتنفذ أجنداته ومؤامراته التي تنتهك السيادة والاستقلال للجمهورية اليمنية.

واوضح محافظ أبين، أن ممارسات الاحتلال البريطاني هي التي دفعت الشعب اليمني إلى اقتلاعه من جذوره في مثل هذا اليوم الذي انطلقت فيه الشرارة الأولى لثورة 14 أكتوبر من جبال ردفان لتستمر خمس سنوات انتهت بطرد الاحتلال البريطاني بعد 129 عاماً من الإستعمار واسقطت كافة مشاريع المستعمر..

ولفت اللواء الجنيدي إلى أن أبناء الجنوب اليوم أكثر إدراكاً لمغازي واهداف الاحتلال الجديد الذي يتخد من السعودية والإمارات أدوات إقليمية للعودة إلى ماضيه الأسود في الجنوب..

وأكد الجنيدي أن الجنوب كما كان خطاً أحمراً على الاستعمار بعد ثورة 14 أكتوبر الخالدة لا يزال خطاً احمر ومقبرة للغزاة والمحتلين من امريكيين وبريطانيين..

مشيراً إلى أن اليمن اليوم بفضل قيادته الحكيمة اقوى من أي وقت مضى، وان ما حققته القوات المسلحة من إنجازات مشرفة خلال السنوات والأشهر الماضية، أكان من خلال كسرها العدوان السعودي الأمريكي أو تمكنها بفضل الله من كسر الهيمنه والغطرسة الأمريكية في البحر الأحمر، أو من خلال تنامي قدراتها العسكرية التي طالت عمق الكيان الإسرائيلي، تحمل أكثر من رسالة للغزاة والمحتلين الجدد الذين يدركون بأنهم يلعبون بالنار في أرض الجنوب وان تلك الممارسات ستواجة بضربات مؤلمة للعدو في جنوب اليمن.. وأكد أن المحتل الجديد سيخرج صاغراً من كافة الاراضي والجزر اليمنية عما قريب.

وفي هذه المناسبة رفع محافظ أبين، اللواء صالح الجنيدي برقية تهنئة إلى قائد الثورة عبدالملك بدر الدين الحوثي وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى وأعضاء المجلس السياسي بمناسبة العيد الـ 61 لثورة الـ 14 من أكتوبر، كما هنأ قيادة وزارة الدفاع ومنتسبي القوات المسلحة والأمن وأبناء الشعب اليمني الحر، واحرار محافظة أبين بحلول هذه الذكرى الـ61 لثورة 14 أكتوبر.