التخطي إلى المحتوى
الرئيس المشاط يلتقي قيادة مُكون الحراك الجنوبي المشارك في مؤتمر الحوار الوطني الموقع على إتفاق السلم والشراكة

الرئيس المشاط يلتقي قيادة مُكون الحراك الجنوبي المشارك في مؤتمر الحوار الوطني الموقع على إتفاق السلم والشراكة.

يمن ماكس : خاص

التقى فخامة الأخ المشير مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم بصنعاء ،رئيس مكون الحراك الجنوبي المشارك في مؤتمر الحوار الوطني الموقع على إتفاق السلم والشراكة اللواء  الركن خالد ابوبكر باراس ونائبه غالب مطلق، وأمين عام المكون الدكتور سعيد عمر باكحيل.

جرى خلال اللقاء مناقشة المستجدات على الساحة الوطنية وبخاصة ماتشهده المحافظات الجنوبية والشرقية المحتلة ، من ممارسات وإنتهاكات تقوم بها دول العدوان والإحتلال في تلك المحافظات.

وخلال اللقاء نقل رئيس المُكون اللواء الركن خالد ابوبكر باراس تحيات اعضاء وقواعد وانصار المُكون ، مباركاً الإنتصارات العظيمة التي حققها ابطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات العزة والكرامة ، في ظل قيادته الحكيمة.

واشار اللواء الركن خالد باراس الى ان السواد الأعظم من ابناء المحافظات الجنوبية والشرقية المحتلة ، هم في صف الوطن ، رغم الأساليب القمعية والديكتاتورية والضغوطات التي تُمارس بحقهم لغرض إسكاتهم وإخضاعهم.

مؤكداً لفخامته الرفض القاطع لمحاولات قوى العدوان والإحتلال السعودي الإماراتي سلب إرادة اهلنا في المحافظات الجنوبية والشرقية ، وفرض ادواتهم عليهم بقوة السلاح.

من جانبه ثمن المشير المشاط الدور الوطني الهام الذي يقوم به مُكون الحراك الجنوبي المشارك في مؤتمر الحوار الوطني الموقع على إتفاق السلم والشراكة في مجابهة مشاريع ومخططات قوى الإحتلال ، مشيراً الى ان القضية الجنوبية ووضع الحلول والمعالجات المنصفة لها سيضل محل إهتمام القيادة السياسية مهما كانت الظروف.