التخطي إلى المحتوى
رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان الشيخ محمد بلعيد الكندي يؤكد ان دماء الشهيد المجاهد قاسم سليماني ستحرق اعداء الامة واذنابهم في المنطقة “تفاصيل”

رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان الشيخ محمد بلعيد الكندي يؤكد ان دماء الشهيد المجاهد قاسم سليماني ستحرق اعداء الامة واذنابهم في المنطقة “تفاصيل”.

يمن ماكس :  خاص

اكد الشيخ محمد بلعيد الكندي رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان ان الدماء الطاهرة للشهيد المجاهد الفريق قاسم سليماني ستحرق اعداء الامة واذنابهم في المنطقة.

جاء ذلك خلال مشاركة الشيخ محمد بلعيد الكندي في المسيرة الجماهيرية الحاشدة التي شهدتها ساحة باب اليمن عصر اليوم بالعاصمة صنعاء، تنديدا بجريمة الاغتيال التي أقدمت عليها أمريكا بحق الشهيدين القائدين قاسم سليماني وأبو مهدي المهندس ورفاقهما بالقرب من مطار بغداد فجر الجمعة.

الشيخ محمد بلعيد الكندي اوضح في تصريح لشبكة يمن ماكس الإخبارية ان استشهاد هذا المجاهد المسلم العظيم وعلى الرغم ممايمثله من خسارة كبيرة لمحور المقاومة وللقضية الفلسطينية تحديداً الا ان هذه الشهادة تُعد وسام وتكريم استحقه بعد حياة حافلة بالجهاد وعظيم التضحيات في سبيل الدفاع عن الامة ومقدساتها وحقوقها، والتصدي لمخططات ومؤمرات الاعداء وفي مقدمتهم العدو الامريكي والاسرائيلي واتباعهم من الاذناب والخونة في انظمة العمالة والارتهان في المنطقة.

واضاف الشيخ محمد بلعيد الكندي ان قيادة وكوادر المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان وانصاره ومؤيديه يعبرون عن اصدق التعازي والمواساة للجمهورية الاسلامية الايرانية قيادة وشعباً والى جمهورية العراق وجميع الشرفاء واحرار الامة الذين يمثلون محور المقاومة في التصدي للاستكبار والطغيان الامريكي والصهيوني واذنابهم في المنطقة .

وشدد الشيخ الكندي بان هذا العمل الجبان وهذه الجريمة النكراء التي ترقى الى جريمة حرب حتماً لن تمر دون عقاب ، وسيدفع القتلة اثماناً باهضة لها على ايدي المجاهدين.

الشيخ محمد بلعيد الكندي اختتم تصريحه بالابتهال الى الله عزوجل ان يتغمد الشهيد سليماني وجميع رفقائه ممن ارتقوا الى بارئهم في هذه الجريمة البشعة بواسع الرحمة والمغفرة ولانامت اعين الجبناء.