التخطي إلى المحتوى
#عاجل : الاتصالات اليمنية تعلن عن هذا الإلتزام الهام لمشتركي الإنترنت “تفاصيل”

#عاجل : الاتصالات اليمنية تعلن عن هذا الإلتزام الهام لمشتركي الإنترنت “تفاصيل”.

#عاجل : الاتصالات اليمنية تعلن عن هذا الإلتزام الهام لمشتركيها “تفاصيل”

#عاجل : الاتصالات اليمنية تعلن عن هذا الإلتزام الهام لمشتركيها “تفاصيل”

#عاجل : الاتصالات اليمنية تعلن عن هذا الإلتزام الهام لمشتركيها “تفاصيل”

يمن ماكس : خاص

 

أصدرت المؤسسة العامة للاتصالات بياناً ، اعتذرت فيه لعملائها عن تعطل وتردي خدمة الإنترنت جراء تعرض الكابل البحري (فالكون – FALCON) لقطعين رئيسيين في ميناء السويس الخميس الماضي 9 يناير2020م ، مما أثر على مشتركي خدمات الإنترنت بشكل خارج عن إرادتها ..

وأوضحت المؤسسة أن العمل جاري في عملية إصلاح الكابل البحري ، واستمرار عمل الفرق الفنية على تأمين البدائل ، والعمل على مدار الساعة إلى أن تعود الخدمة بشكل كامل إلى وضعها الطبيعي في أقرب وقت ممكن.

وأعلنت المؤسسة في بيانها عن منح المشتركين 10 أيام إضافية تأميناً لفقدان رصيدهم ، وأكدت بأن لديها رؤية لمعالجة فترة الاحتفاظ بالرصيد وفق المتغيرات والمدة التي ستستغرقها عملية إصلاح الكابل البحري فالكون.

وأكدت المؤسسة في بيانها أنها تمكنت من تأمين حلول مناسبة وكافية لقطاع الأعمال والقطاعين البنكي والمصرفي تضمن استمرارية أعمالهم المحلية والدولية بشكل ممتاز في سبيل تقديم خدماتها للمواطنين بكفاءة عالية، وعدم تأثر منافع المواطنين في تلك المجالات، من منطلق المسؤولية الوطنية التي تقع على عاتقها.

واختتم البيان بتوضيح هام يؤكد بأن المؤسسة وهي تستشعر مسؤوليتها في تأمين الخدمات وتعزيز علاقاتها وتواصلها بعملائها ، فإنها في ذات الوقت تدعو الجميع لعدم الإنجرار وراء الشائعات والأكاذيب التي تستغل معاناة وأزمات اليمنيين بطريقة منافية للحقيقة.