التخطي إلى المحتوى
خطوط سفر الى كل المحافظات : تمتع بالراحة والأمان واجمل اوقات السفر مع شركة الوسام للسفريات وتأجير السيارات “تفاصيل”

خطوط سفر الى كل المحافظات : تمتع بالراحة والأمان واجمل اوقات السفر مع شركة الوسام للسفريات وتأجير السيارات “تفاصيل”.

يمن ماكس : خاص

خلال الفترة الماضية عانا المواطنون كثيراً خلال السفر من العاصمة صنعاء الى مدينتي عدن وسيئون والعكس لغرض السفر الى الخارج او عند عودتهم بسبب إحتكار بعض الشركات للنقل والسفر وفرضها اسعار خيالية وعدم إلتزامها بالمواعيد ،فضلاً عن عدم مراعاة بعض سائقي هذه الشركات للحالات الصحية للمسافرين وعدم تلبية طلباتهم.

تابعنا في شبكة يمن ماكس الإخبارية منشورات عديدة على شبكات التواصل الإجتماعي لمسافرين تحدثوا عن معاناتهم مع هذه الشركات ، ورصدنا منشورات تُشيد بـ شركة الوسام للسفريات وتأجير السيارات وتعاملها الراقي مع المسافرين ، ولنتحرى المصداقية اكثر قمنا بزيارة الشركة للإطلاع على خدماتها وماتقدمة للمسافرين عن قرب .

التقينا برئيس مجلس الإدارة الأستاذ وسام العزعزي Wessam Azazi  والذي اكد لشبكة يمن ماكس الإخبارية ان شركة الوسام للسفريات وتأجير السيارات تقدم خدمات السفر للمواطنين الى مدينة عدن ومدينة سيئون ومنفذي شحن والوديعة الحدوديين ، الى جانب تقديم رحلات بحسب طلب الزبائن الى اي منطقة في الجمهورية اليمنية ، وتنسيق الفنادق وإستقبال المسافرين ، وخدمات الـ VIP لنقل المسافرين من والى المطارات والمنافذ الحدودية.

واضاف رئيس مجلس الإدارة ان الشركة تمتلك اسطول من السيارات الحديثة ” لاند كروزر ،برادو ، راف 4 ، كيا سول” ومأمنه بشكل كامل مع توفر خدمة الانترنت ، ويتم فحصها وصيانتها بشكل دوري بعد وقبل كل رحلة ، ولديها كادر مهني من السائقين الذين يتحلون بالأخلاق العالية وبشهادة الزبائن الذين يطلبون في الغالب سائق مُعين حين رغبتهم في السفر بإعتباره كان سائقهم في رحلة سابقة ويقدمون كافة الخدمات للمسافرين وبخاصة المرضى ويلبون كافة طلباتهم ، ويحفظون خطوط السفر جيداً.

واوضح  وسام العزعزي ان اسعار السفر مع شركة الوسام للسفريات وتأجير السيارات منافسة جداً جداً ، و هناك اسعار خاصة ومُخفضة لمن يمرون بضائقة مالية ولديهم حالات مرضية حرجة تستوجب نقلهم على وجه السرعة الى عدن وسيئون.

وخلال تواجدنا في مقر الشركة لاحظنا التعامل الراقي مع المسافرين ، الى جانب طلب احد المسافرين لسائق مُعين تحدث معنا عن اخلاقة بإسهاب ، الأمر الذي يؤكد بما لايدع مجال للشك ان شركة الوسام للسفريات وتأجير السيارات  تعد الافضل والأضمن والأرقى في النقل والسفريات من والى العاصمة صنعاء وجميع محافظات الجمهورية.

شركة الوسام للسفريات وتأجير السيارات

صنعاء شارع الستين جولة المصباحي بجوار المركز التجاري للسيارات “تويوتا”

للحجز : 736681005 – 776368355