التخطي إلى المحتوى
سام الكترونكس يكتسح فيتكو وقطاع السيارات يتغلب على الجامعة الإماراتية في الجولة الثانية من بطولة الفقيد الرويشان “تفاصيل”

سام الكترونكس يكتسح فيتكو وقطاع السيارات يتغلب على الجامعة الإماراتية في الجولة الثانية من بطولة الفقيد الرويشان “تفاصيل”.

يمن ماكس : خاص

اكتسح فريق شركة سام الكترونكس فريق شركة فيتكو الأولى بخمسة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما لحساب الجولة الثانية من بطولة دوري الفقيد الشيخ نايف بن محمد الرويشان، والتي تنظمها مجموعة شركات الرويشان التجارية والبنك التجاري اليمني.

سجل أهداف سام الكترونكس اللاعب وضاح الرويشان (هاتريك) ومعتز عاطف ، وكان الهدف الخامس لسام والهدف الوحيد لفيتكو بنيران صديقه حيث سجل عبدالرزاق الحكيمي و فؤاد السدمي هدفين في مرما كلاٍ منهما.

وفي ذات السياق تمكن فريق البنك التجاري من قلب خسارته إلى فوز على فريق واي تك وسبأ كارد بأربعة اهداف مقابل ثلاثة في مباراة حماسية ومشدودة الأعصاب ،حيث رفع الحكم لعدد من البطاقات الصفراء نتيجة لالتحامات عنيفة بين اللاعبين.

سجل اهداف البنك وليد الظاهري وجلال النخلاني (هدفين) لكل منهما وسجل اهداف واي تك وسبأ كارد شهاب الأغبري وماجد المسوري ومحمد قارش.

وفي المباراة الأخرى قدم قطاع السيارات مباراة كبيرة بتغلبه على فريق الجامعة الإماراتية بخمسة اهداف لهدف ، سجل اهداف فريق القطاع اللاعب علي قارش (هاتريك) وزهير السقاف هدفين ،بينما كان الهدف الوحيد للجامعة الإماراتية بإمضاء هشام العزيري.

وفي اخر مباريات الجولة تعثر فريق النقل الجماعي اليمني والدولي ومُني بخسارةٍ امام فريق الإدارة العامة بهدف لهدفين ،سجل اهداف الادارة موسى قوزع، وعبدالرحمن عامر ، وسجل هدف النقل الجماعي وليد الصلوي.