التخطي إلى المحتوى
البنك التجاري يحافظ على الصداره والإدارة العامة يسحق الإماراتية في الجولة الرابعة من بطولة الفقيد الرويشان

البنك التجاري يحافظ على الصداره والإدارة العامة يسحق الإماراتية في الجولة الرابعة من بطولة الفقيد الرويشان.

يمن ماكس : خاص

حافظ فريق البنك التجاري اليمني على صدارة بطولة الفقيد الشيخ نايف بن محمد الرويشان لكرة القدم بتغلبه على فريق النقل الجماعي اليمني بثلاثة اهداف لهدفين في الجولة الرابعة من البطولة.

النقل الجماعي احرز اول اهداف المباراة في الدقيقة الثالثة بتسديدة من الاعب وليد الصلوي غالطت حامي عرين البنك التجاري احمد السعيدي ولتستقر في الشباك ، ليندفع بعدها لاعبو البنك التجاري صوب مرمى النقل الجماعي ، حتى عادل النتيجة للبنك  وليد الطاهري في الدقيقة العاشره ، واضاف محمد العبسي الهدف الثاني للبنك في الدقيقة الـ 13 من الشوط الأول، وعادل النتيجة للنقل الجماعي يوسف المحفدي في الدقيقة الـ 17 ، وكان الشوط الثاني مليىء بالهجمات والفرص للفريقين ولكن محمد العبسي ابى ان لايكون الفوز الا للبنك التجاري مُحرزاً هدف الفوز في الدقيقة الـ 8 .

وبهذا الفوز رفع البنك التجاري رصيده الى عشر نقاط ، بينما تراجع النقل الجماعي للمرتبة الرابعة بـ 6 نقاط.

وفي المباراة الثانية سحق فريق الإدارة العامة فريق الجامعة الإماراتية بستة اهداف لهدف يتيم في مباراة من اجمل مباريات الجولة.

افتتح التسجيل للإدارة العامة عبدالرحمن عامر ، ولكن كان للاعب موسى قوزع رأي اخر حيث احرز الخمسة الأهداف الأخرى للإدارة العامة ليتربع على عرش هدافي البطولة برصيد 8 اهداف ، بينما احرز هدف الجامعه الإمارتية الوحيد اللاعب حافظ الذبحاني.

وبهذه الخساره تجمد رصيد الجامعة الإمارتيه في المرتبة السادسة بـ 3 نقاط ، بينما رفع فريق الادارة العامة رصيده لتسع نقاط في المرتبة الثانية.

وفي ثالث مباريات المجموعه تعثر فريق قطاع السيارات امام فريق شركة سام إلكترونكس بعد ان تغلب عليه بهدفين نظيفين.

سجل هدفي سام إلكترونكس ابراهيم البحري في الدقيقة الـ 13 من الشوط الأول ، وفؤاد السدمي في الدقيقة الـ 17.

ورفع سام الكترونكس رصيده لـ 9 نقاط في المرتبة الثالثة ، بينما حل فريق قطاع السيارات خامساً بـ 5 نقاط.

وفي اخر مباريات المجموعة تغلب فريق واي تك وسبأ كارد على فريق شركة فتكو الأولى بأربعة اهداف لهدفين ، وهو الفوز الأول لواي تك في البطولة.

سجل اهداف واي تك ، محمد المهدي هدفين ، ومحمد قارش هدفين ، بينما سجل هدفي فتكو حنتش الصيح و محمد ادهم.

الفوز رفع رصيد واي تك لـ 4 نقاط في المرتبة السادسة ، فيما تذيل واي تك ترتيب البطولة ثامناً بدون نقاط.