التخطي إلى المحتوى
شركة كمران تتخذ اجراءات إحترازية لحماية العاملين بالشركة والمتعاملين معها من “كورونا”

شركة كمران تتخذ اجراءات إحترازية لحماية العاملين بالشركة والمتعاملين معها من “كورونا”.

يمن ماكس : متابعات

قامت شركة كمران للصناعة والاستثمار اليوم بتنفيذ عمليات تعقيم شاملة لكافة المكاتب والإدارت والأقسام والمرافق التابعة لها، ضمن إجرائاتها الإحترازية والوقائية التي عممتها للحماية من فيروس كورونا والحد من عدوى انتشاره في الأراضي اليمنية .

رئيس مجلس الإدارة الأستاذ أحمد علي الصادق اكد في تصريح صحافي نقلناه عن موقع الشاهد برس، إن الشركة نفذت عمليات التعقيم، ووزعت القفازات والكمامات على موظفيها، ووفرت أجهزة التعقيم اليدوية في كافة أنحاء المنشأة، في الإدارة العامة والفروع، مبيناً أن هناك إجراءات احترازيه تطبقها الشركة على زوارها ومرتاديها تجنباً لعدوى كورونا.

وأضاف الصادق ” ان الشركة وزعت “بروشورات” وملصقات توعوية وتثقيفية للحماية من فيروس كورونا على جميع موظفيها

وأشار رئيس مجلس إدارة شركة كمران الى ان الشركة وعبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها والواتس آب، تنشر كل القرارات والتعليمات التي تصدر من اللجنة العليا لمكافحة الأوبئة المختصة بأزمة كورونا في اليمن.

وتم وفق اجراءات الشركة تكليف الجهات المختصة الرسمية أو الخاصة بتكثيف عمليات التعقيم لمبنى ومكاتب الشركة، والتأكد باستمرار من عملية تنظيف المكاتب ومواقف السيارات والساحات الخارجية للمبنى، على أن تتحمل شركة كمران كامل التكاليف المطلوبة.
وكلف الصادق ، مديري الخدمات والعلاقات العامه في الشركة، بالاشراف العام على تنفيذ الاجراءات المطلوبة بهذا الخصوص، والمتابعة مع مرافق وفروع الشركة المختلفة وعلى مدار الساعة.