التخطي إلى المحتوى

محافظ صنعاء يدشن حملة رش الشوارع والاسواق والاماكن العامة لمواجهة فيروس كورونا.

يمن ماكس : متابعات

دشن محافظ صنعاء عبد الباسط الهادي ومعه وكيل أول المحافظة حميد عاصم اليوم أعمال الرش بمركز المحافظة في إطار الإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

وخلال التدشين أشاد المحافظ الهادي، بوعي أبناء المحافظة في الإلتزام بالتعليمات والإرشادات الصحية لمواجهة فيروس كورونا .. مؤكدا الحرص على اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية في الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

ونوه بجهود مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة والترتيبات المتخذة في تجهيز مراكز الحجر والعزل الصحي .. مؤكداً جهوزية القطاع الصحي لتقديم كافة الخدمات في هذا الجانب.

فيما أشاد وكيل أول المحافظة حميد عاصم بتفاعل المكاتب التنفيذية بتنفيذ قرارات اللجنة الوزارية العليا لمكافحة الأوبئة وتعزيز الإجراءات الوقائية في مواجهة كورونا.

وأشار إلى أن حملة الرش التي ينفذها صندوق النظافة والتحسين والزراعة وحماية البيئة ومشاريع مياه الريف، تأتي ضمن التدابير الإحترازية.

مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور خالد المنتصر بدوره ثمن اهتمام قيادة المحافظة في اتخاذ التدابير اللازمة لمواجهة الفيروس .. لافتا إلى أن حملة الرش تستهدف مركز المحافظة والأسواق والمحال التجارية.

ودعا المنتصر أصحاب المطاعم والمحال التجارية وصوالين الحلاقة والبوفيات إلى تنفيذ التدابير الإحترازية.

المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين مبخوت محمد أشار بدوره إلى أن الحملة تستهدف الشوارع العامة والجسور .. معتبرا هذه الإجراءات إحدى الطرق والوسائل الكفيلة بمواجهة كورونا.

من جهته أوضح مديرا مكتب الزراعة المهندس علي القيري وحماية البيئة دارس النعيمي، أن مكتبي الزراعة وحماية البيئة عملا على توفير معدات الرش وفرق متخصصة.

حضر التدشين وكيلا المحافظة المهندس صالح المنتصر وأبو نجوم المحاقري ووكيل وزارة الادارة المحلية المساعد أحمد الشوتري ومدير مكتب الاشغال ومدير فرع هيئة الموارد المائية أحمد الشامي وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية ونواب مدير الصندوق إبراهيم معياد ويحيى شرف وصدام قيران.

المصدر : سبأ