التخطي إلى المحتوى
المحويت تسير قافلة نقدية وعينيه تقدر بأكثر من ١٠٠ مليون ريال “تفاصيل”

المحويت تسير قافلة نقدية وعينيه تقدر بأكثر من ١٠٠ مليون ريال “تفاصيل”.
يمن ماكس : خاص.

انطلقت من محافظة المحويت قافلة البنيان المرصوص كأول قافله على مستوى الجمهوريه بعد دخول العام السادس على العدوان على بلادنا دعما للجبهات.

القافلة تضم ٥٥ دراجه نارية ونصف طن من العسل و١٥٧من المواشي والأبقار ومواد غذائيه وأيوائيه وملابس وحبوب وموادصحيه ومبالغ ماليه نقديه بلغت ٥٠ مليون ريال.

وخلال تسيير القافلة التي حضر تدشينها وكلاء المحافظة عبدالحميدأبوشمس وحسين عركاض ويحيى إبراهيم ومندوب اللجنة المركزيه للقافله محمد ناصر الحراسي أكد أمين عام المجلس المحلي الدكتور /علي أحمد الزيكم استمرار تسيير القوافل من مديريات المحويت دعماً للجيش واللجان الشعبية المرابطين جبهات العزه والكرامه كأقل واجب نظير تضحيات الأبطال في ميادين الشرف والقتال.

وأشار إلى أن هذه القافله تعبر عن التماسك الشعبي ووحدة الصف الوطني وصموده في مواجهة تحالف العدوان ومرتزقته حتى تحقيق النصر ودحر الغزاة.

وأشاد الزيكم بالملاحم البطولية التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية في جبهات القتال وصمودهم وثباتهم في صد قوى العدوان ومرتزقته .
وقال أمين محلي المحويت أنه يستحيل هزيمة قوة وطنيه تحظى بدعم وتأييد ظهير شعبي واسع كما هو الحال بالنسبة للجيش واللجان الشعبية التي تمثل اليد القويه التي تصد العدوان على الوطن بإيمانٍ وعقيدة.
من جانبه أشاد مشرف عام المحافظة عبدالله شايم بجهود اللجنة المركزيه للقافله بالمحافظة واللجان الفرعيه الذين كان لهم الدور في تسيير هذه القافله التي تعد أكبر قافله تسيرها محافظة المحويت على مستوى القوافل السابقه خلال الخمس سنوات من العدوان.

وقال شايم إن نجاح أبناء الشعب في إيصال تلك القوافل إلى تلك الجبهات في مثل هذه الظروف وفي ظل الحصار البري والبحري والجوي الذي يفرضه العدوان يعد أحد عوامل النصر و الإستمرارفي مقاومةالعدوان وتحقيق الانتصارات عليه في مختلف الجبهات .
لافتاً إلى أن قوافل الدعم الشعبي وما ترمز إليه من تلاحم وثيق وجسر تواصل بين المواطنين والمقاتلين المدافعين عن سيادة البلاد وكرامة الشعب اليمني تمثل سوراً متينا لمقارعة دول العدوان.
كما أكد على أهمية تضافر الجهود الرسمية والشعبية في سياق التعبئة والتحشيد لرفد مختلف الجبهات ومساندة الجيش واللجان الشعبية للدفاع عن كرامة وحرية الشعب اليمني وسيادة الوطن وأمنه واستقراره.
مشيداً بتفاعل أبناء المحويت في تسيير قوافل العطاء للمرابطين في الجبهات وهذا يدل على صمود شعب وإيمانه بحقه في السياده ونيل حريته وكرامته.