التخطي إلى المحتوى
شبكة يمن ماكس الإخبارية تُدين وتستنكر محاولة إغتيال رئيس نادي وحدة صنعاء أمين جمعان “تفاصيل”
شبكة يمن ماكس الإخبارية تُدين وتستنكر محاولة إغتيال رئيس نادي وحدة صنعاء أمين جمعان “تفاصيل”.

يمن ماكس : خاص
تدين شبكة يمن ماكس الإخبارية وتستنكر بشدة محاولة الإغتيال الإجرامية الجبانة التي إستهدفت امين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة رئيس نادي وحدة صنعاء الأستاذ امين جمعان ظهر اليوم في احد شوارع العاصمة صنعاء.
شبكة يمن ماكس الإخبارية تؤكد ان هذا الفعل الإجرامي الإرهابي الآثم يُشكل إمتداداً لمحاولات العدوان السعودي الأمريكي الغاشم لزعزعة الأمن والإستقرار ، و النيل من الشخصيات الوطنية البارزة.
ونحن وإذ نُدين هذا الإستهداف الإجرامي الشنيع بحق الأستاذ امين جمعان نُطالب الجهات المعنية سرعة القبض على الجناة وكل من خطط لهذا الفعل الإرهابي لينالوا جزائهم الرادع.
ونسأل من الله العلي القدير الشفاء العاجل للأستاذ امين جمعان وان لايُرينا فيه مكروه قط.
و كانت قد تعرضت سيارة جمعان لطلقات نارية من قبل عنصرين من العناصر الإرهابية الجبانه كانا على متن دراجة نارية، ادت إلى  اصابته بطلقتين في البطن والرجل قبل ان ينقل لاحد مستشفيات العاصمة.
محاولة إغتيال الأستاذ امين جمعان شهدت إستنكاراً وسخطاً كبيراً لدى الجهات الرسمية والخاصة وفي الوسط الرياضي ، ويعد جمعان احد الداعمين الرئيسيين للرياضة اليمنية ليس في نادي وحدة صنعاء وحسب بل في مختلف الأندية والنشاطات الرياضية.
وطمئنت إدارة نادي وحدة صنعاء في منشور على صفحتها الرسمية بشبكة التواصل الإجتماعي “فيس بوك” محبي الأستاذ امين جمعان على صحته ، مؤكدةً بأن صحته في تحسن وسيعود لممارسة مهامه بشكل اقوى خلال الايام القادمة.