التخطي إلى المحتوى
رئيس المجلس الوطني الاعلى لمواجهة العدوان الشيخ محمد بلعيد الكندي يضع إكليلاً من الزهور على ضريح الشهيد الرئيس صالح الصماد

رئيس المجلس الوطني الاعلى لمواجهة العدوان الشيخ محمد بلعيد الكندي يضع إكليلاً من الزهور على ضريح الشهيد الرئيس صالح الصماد.

يمن ماكس : خاص

وضع الشيخ محمد بلعيد الكندي رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان إكليلاً من الزهور على ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد ورفاقه بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء في الذكرى الثانية لإرتقائهم شهداء في سبيل الله .

وأوضح رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان الشيخ محمد بلعيد الكندي في تصريح لشبكة يمن ماكس الإخبارية أن زيارة الرئيس الشهيد الصماد ورفاقه تمثل تجديداً للعهد بالسير على نهجه ونضاله الوطني في مواجهة العدوان الغاشم ، و استلهام دروس التضحية والفداء في سبيل عزة الوطن وكرامته واستقلاله ، وتجسيدا لمشروعه الوطني (يد تبني ويد تحمي).

واكد الشيخ الكندي ان الشهيد الرئيس صالح الصماد جسد حقيقة أن موقع الرئاسة هو مسؤولية كبيرة، وليس مجرد مغنم، وتحقيق أهداف ومقاصد شخصية، والكل يعلم أنه لم يخرج من الحياة الدنيا بعد إن فضله الله واصطفاه من الشهداء بأي مغنم يذكر، أو عقارات وشركات، بل أنه لم يستطيع أن يبني منزل لأولاده وعائلته .

وقرأ الشيخ محمد بلعيد الكندي الفاتحة على الشهيد الرئيس صالح الصماد ورفاقة سائلاً من الله العلي القدير ان يتغمده بواسع رحمته ، موكداً انه سيبقى حياً في قلوب اليمنيين حتى قيام الساعة.