التخطي إلى المحتوى

مؤسسة انجيلا للتنميه والاستجابة الانسانيه تدشن المرحلة الثالثة لحملة الخير الرمضانية .

يمن ماكس : عمرالصراري .

دشنت مؤسسة أنجيلا للتنمية والاستجابة الإنسانية اليوم الخميس المرحله الثالثة من حمله الخير الرمضانية بتوزيع عدد 150سلة غذائية لعدد 150 أسرة فقيرة في الأحياء الأكثر فقراً واحتياجاً بأمانة العاصمة صنعاء والمقدمة من مجموعة من فاعلي الخير ومن شركات الصرافة على رأسهم الأخوين محمد بحير ورشاد بحير شركة النجم للصرافة والتحويلات المالية.

واستهدفت الحملة بمراحلها الثلاث 500 اسرة محتاجة ومنقطعه رواتبهم ب 500 من السلال الغذائية .

وخلال التوزيع اوضحت الدكتورة انجيلا ابو اصبع رئيسة مؤسسة انجيلا للتنمية والاستجابة الانسانية ان هذه المساعدات الانسانية تاتي في ظروف حانكة وفي ظروف صعبة تمر بها اليمن من حرب وحصار اقتصادي واغلاق للمواني البحرية والمطارات وكذلك انقطاع رواتب الموظفين فلذلك يعتبر هذا الوقت هو الوقت المناسب لتوزيع هذه المساعدات.

واشارات الدكتورة انجيلا ان الجائحة الاكبر هي التوزيع في زمن الكورونا التي نمر به هذه الايام ويعتبر هذا بالنسبة لنا تحدي كبير ان يتم التوزيع في هذا الوقت وان يكون هناك نوع من الوقاية والحرص للمستفيدين ولفريق التوزيع.

واختتمت الدكتورة انجيلا برساله شكر وعرفان لكل من ساهم في انجاح هذه الحمله الرمضانية وهم عدد من الصرافيين اليمنيين على راسهم مؤسسة النجم ممثلة بالاخوين محمد بحير ورشاد بحير وكذلك لاننسى أن نشكر الأخ أحمد الوائلي الذي قدم لتلك الأسر كمية من التمور الفاخرة وكذلك رساله شكر لمؤسسة السنباني التي دعمت السلال الغذائية بالبيض والدجاج.