التخطي إلى المحتوى

في الاستفتاء السنوي لقناة اليمن اليوم بصنعاء : راديو هوا اليمن يحصد المركز الأول بأفضل برنامج إذاعي مسابقاتي رمضاني لهذا العام “تفاصيل”.

يمن ماكس :  خاص

في إطار الاستفتاء السنوي الذي إجرته قناة اليمن اليوم بصنعاء لأفضل برنامج إذاعي مسابقاتي خلال شهر رمضان حصل برنامج أبواب الحظ الذي يبث عبر إثير راديو هوا اليمن 88.3 والأولى إف إم 102.3 وطفولة إف إم 92.9على المركز الأول كأفضل برنامج إذاعي مسابقاتي رمضاني لهذا العام .
البرنامج الذي يعده ويقدمه الزميلين بسام الحرازي و سمير راجح تقدم في نتائج الاستفتاء السنوي الذي إجرته قناة اليمن اليوم على برامج كبيرة كبرنامج الغلة وبرنامج قمم ومعالي وبرنامج الفرصة وبرنامج جوائز تايمز وغيرها من البرامج التي تبث على مختلف الإذاعات المحلية والوطنية خلال شهر رمضان المبارك.

وأكد الزميل بسام الحرازي مدير البرامج في اذاعة هوا اليمن في تصريح صحفي لوسائل الإعلام اعتزاز كل طاقم إذاعة هوا اليمن بنتائج هذا الاستفتاء وحصول البرنامج على المركز الأول كأفضل برنامج اذاعى ومسابقاتي رمضاني لهذا العام من بين مختلف البرامج التي تبثها الإذاعات المحلية والوطنية.

مؤكدا ان هذا المركز الأول يمثل حافزا لطاقم الإذاعة بقيادة الأستاذ محمد الرزيقي لمواصلة مسيرة العمل الإذاعي المتميز الذي يخدم جمهور المستمعين في كل ربوع الوطن الغالي مثمنا هذه الثقة الكبيرة التي نالتها الإذاعة من قبل جمهور المستمعين والتي تعد وسام على صدر كل كادر الإذاعة وقيادتها الرائعة .
لافتا الى ان هذه النجاح يمثل إضافة جديدة ومتميزة لسلسلة النجاحات التي حققتها إذاعة هوا اليمن بقيادة ربان سفينتها الأستاذ محمد الرزيقي وكل العاملين فيها من الزملاء والزميلات والطاقم الفني والإداري.