التخطي إلى المحتوى

رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان الشيخ محمد بلعيد الكندي يهنىء قائد الثورة والقيادة السياسية بعيد الفطر المبارك.

يمن ماكس : خاص

رفع رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان الشيخ محمد بلعيد الكندي، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير مهدي المشاط وأعضاء المجلس ولأبطال الجيش واللجان الشعبية وجميع ابناء الشعب اليمني بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وأوضح الشيخ الكندي أن إحياء هذه المناسبة تعزز من الروابط الدينية والإخاء والمحبة بين أبناء الشعب اليمني خاصة في هذه المرحلة التي يواجه في اليمن أعتى عدوان يستهدفها أرضا وإنسانا.

وحيا رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان صمود أبطال الجيش والأمن واللجان الشعبية المرابطين في جبهات العزة والكرامة في مختلف الجبهات .

وأشار الشيخ الكندي في برقيته إلى أهمية الاهتمام بأسر وأبناء الشهداء وكذا الجرحى والمرابطين في الجبهات في مثل هذه المناسبات الدينية وغيرها من المناسبات .

لافتاً إلى ضرورة استلهام الدروس والمعاني من هاذه المناسبة العظيمة في تعزيز الاصطفاف والتلاحم الوطني وتلمس احتياجات الفقراء في ظل الظروف الصعبة التي تسبب بها العدوان السعودي الأمريكي على بلادنا.