التخطي إلى المحتوى
رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان الشيخ محمد بلعيد الكندي يُدين ويستنكر إستهداف مرتزقة العدوان لحي الزهور بمديرية الحالي محافظة الحديدة

رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان الشيخ محمد بلعيد الكندي يُدين ويستنكر إستهداف مرتزقة العدوان لحي الزهور بمديرية الحالي محافظة الحديدة.

يمن ماكس : خاص

أدان الشيخ محمد بلعيد الكندي رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان وإستنكر بشده قصف مرتزقة العدوان لحي الزهور بمديرية الحالي محافظة الحديدة والذي أدى إلى استشهاد وإصابة 22 مواطناً كحصيلة أولية.

وأكد رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان الشيخ محمد بلعيد الكندي في تصريح لشبكة يمن ماكس الإخبارية أن هذه الجريمة تعكس مدى استهتار تحالف العدوان ومرتزقته بالدم اليمني ، مُشيراً  إلى أن هذه الجريمة تندرج ضمن الخروقات السافرة لاتفاق ستوكهولم على مرأى ومسمع من الأمم المتحدة والمجتمع الدولي الذي يخيم عليه الصمت .

ودعا الشيخ الكندي أحرار العالم للوقوف إلى جانب الشعب اليمني والضغط على تحالف العدوان ومنظمة الأمم المتحدة لرفع الحصار في سبيل التخفيف عن أطفال ونساء وأبناء اليمن من وطأة أكبر مأساة يعيشونها ، مُحملاً  الأمم المتحدة ومنظماتها، المسئولية الأخلاقية والإنسانية عن كل قطرة دم سفكها تحالف العدوان في اليمن.

يذكر ان مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي استهدفوا حي الزهور بمحافظة الحديدة بعدة قذائف وأسلحة ثقيلة ومتوسطة أدت إلى استشهاد أربعة مواطنين وإصابة 18 آخرين بجروح بالغة بالإضافة إلى تدمير ممتلكات المواطنين ومنازلهم.