التخطي إلى المحتوى
إجتماع لمناقشة الوضع الإعلامي بمحافظة صنعاء

إجتماع لمناقشة الوضع الإعلامي بمحافظة صنعاء.

يمن ماكس : متابعات

ناقش اجتماع عُقد بمحافظة صنعاء اليوم الوضع الإعلامي في المحافظة وسير أداء مكتب الإعلام.
واستعرض الاجتماع الذي ضم وكيل وزارة الإعلام لقطاع الصحافة نصر الدين عامر ومستشار المحافظ عبدالله المرتضى ومديري مكتب وزير الإعلام محمد الصعفاني ومكتب محافظ صنعاء زكريا الفصيح ونائب مشرف المحافظة يحيى المؤيدي، الصعوبات التي تواجه سير أداء مكتب الإعلام في المحافظة وسبل معالجتها.
وأكد الاجتماع بحضور مديري الإعلام والشؤون القانونية بوزارة الاعلام عبدالقدوس الشهاري وعبدالرحمن الحضرمي ومدير مكتب الاعلام بالمحافظة جمال الذيب أهمية التنسيق بين الإدارات المعنية للارتقاء بمستوى الأداء الإعلامي، والحرص على تأهيل كادر الإعلام بالمحافظة وتوفير الإمكانات المتاحة لضمان النهوض بأداء الرسالة الاعلامية.

من جانبه اكد مدير مكتب الاعلام بالمحافظة الاستاذ جمال الذيب ان المكتب يقوم بمهامه على اكمل وجه وفي حدود امكاناته المتاحة ، ويسعى جاهداً لمواكبة كافة الفعاليات والأنشطة التي تنفذها قيادة المحافطة و المكاتب التنفيذية والسلطة المحلية في المديريات ، ولديه خطط عملية لتطوير مهامه الاعلامية لاسيما في ظل اهتمام وزارة الاعلام بمكاتب الاعلام في المحافظات الامر الذي سيعكس مستوى الاداء الاعلامي من خلال تعاون الوزارة والمحافظة في مختلف المجالات.
وشدد المجتمعون على ضرورة العمل وفق أسس ورؤية إعلامية تسهم في الارتقاء بمستوى العمل الإعلامي وإعداد خطة بالمهام المواكبة للمرحلة الراهنة والاحتياجات والصعوبات.

يذكر أن وزير الإعلام شكل على ضوء لقاءه بمحافظ صنعاء مؤخراً لجنة للنزول وتقييم الوضع الإعلامي في المحافظة والرفع بتقرير شامل بهذا الخصوص.