التخطي إلى المحتوى
وزارة الصحة تعلن حصول مستشفى المنار التخصصي أعلى تقييم على مستوى المستشفيات الحكومية والخاصة بمحافظة إب

وزارة الصحة تعلن حصول مستشفى المنار التخصصي أعلى تقييم على مستوى المستشفيات الحكومية والخاصة بمحافظة إب.

يمن ماكس : إب- عبد الحميد رزاز

اعلن أ. د. طه المتوكل وزير الصحة العامة والسكان وبمعيته اللواء الدكتور عبدالواحد محمد صلاح محافظ محافظة إب عن حصول مستشفى المنار التخصصي إب على أعلى نسبة تقييم بمعدل 81 % من بين باقي المستشفيات في المحافظة ضمن  اللقاء التشاوري لتقييم المستشفيات الحكومية والمنشأت الطبية الخاصة .

وجاء التقييم الذي اعلنه الوزير وفق التزام  المنشأت الطبية بالأدلة والمعايير والبروتوكولات التي حددتها وزارة الصحة وبعد الدراسات الميدانية والتقييم المستمر من قبل الوزارة لجميع مستشفيات الجمهورية.

فيما أكد د. عبدالله السماوي مدير مكتب الصحة بالمحافظة  ان إخراج الأدلة والمعايير الخاصة بوزارة الصحة كان لها الفضل في تقييم المنشأت الطبية وفق أسس ومعايير وضوابط دقيقة .

ومن جانبه صرح مدير عام المستشفى الأستاذ إبراهيم محروس بأن مهمة الحصول على المركز الأول تبدو صعبة ومضنية بيد ان الأصعب والأهم منها  المحافظة على هذا النجاح وذلك المركز الكبير  والنصر العظيم ، ولقد عمل الجميع بلا كد أو ملل وبتفاني وإخلاص حدى ”  بالمنار ” لأن يخطو نحو المستقبل بخطوات حثيثة مرصعة بالثقة والشموخ والفخر السرمدي وبأن هذا النجاح والتميز يعود بالفضل على الكادر الإستشاري والطبي والفني والإداري وجميع العاملين بالمستشفى الذي يرتكز جل العمل عليهم .

حضر فعالية اللقاء امين عام المحافظة الأستاذ أمين الورافي ، والدكتور أشرف المتوكل وكيل المحافظة للشؤون الصحية وبعض الوكلاء ورئيس هيئة مستشفى الثورة ، ورئيسا جامعة إب وجامعة جبلة ، مدراء الامن والمرور والمكاتب التنفيذية ، مدراء المستشفيات الحكومية والخاصة ، واللجنة الفرعية لمواجهة كورونا ،ومدراء مكاتب الصحة بالمديريات.