التخطي إلى المحتوى
وكيل اول محافظة صنعاء حميد عاصم يروي قصته مع فيروس كورونا وكيف تمكن من النجاة منه

وكيل اول محافظة صنعاء حميد عاصم يروي قصته مع فيروس كورونا وكيف تمكن من النجاة منه.

يمن ماكس : خاص

كشف وكيل أول محافظة صنعاء حميد عاصم عن إصابته بفيروس كورونا في شهر رمضان وأنه تماثل للشفاء بعد إستخدامه لعلاج طبيعي من الدكتور خليل الظمين.

وأشار عاصم في تسجيل مرئي، إلى أنه بحكم عمله كنائب رئيس اللجنة الفنية للوقاية من كورونا بمحافظة صنعاء وزياراته للمستشفيات ومراكز العزل بدأ يشعر في منتصف شهر رمضان بحرارة في الجسم وخاصة في اليدين والرجلين حتى 20 رمضان قام بالاتصال بفريق الاستجابة وتم أخذ عينات منه وخلال 24 ساعة أظهرت النتيجة إصابته بفيروس كورونا.

وأوضح وكيل اول محافظة صنعاء إلى أنه قام بعملية العزل المنزلي بعيدا عن أفراد أسرته وبدأت الحالة تشتد أكثر وأكثر مع ارتفاع للحرارة وفقدان حاستي الطعم والشم وآلم بالرأس بشكل كبير جداً حتى على مستوى العينين وضعف في المناعة إلى حوالي 26 رمضان بدأت أفقد الشهية وكنت أتناول الأدوية من مغذيات وغيرها التي تم وصفها من الأطباء.

ولفت إلى أنه تم عرض عليه علاج طبيعي  واستخدمه أول يوم وشعر بانخفاض درجة حرارة الجسم خاصة في الجهة اليمنى وبدأت حاسة الشم تعود، وفي اليوم الثاني شرب علاج الأعشاب وفي اليوم الثالث بدأ يشعر أن جسمه بدأ يخف والحرارة تنتهي من مفاصله وأطرافه واستطاع النهوض وأن يصلي بعد أن كان يصلي وهو في مكانه.

وبين أنه حصل له ضيق تنفس واستخدم أوكسجين لمدة يومين وقال” الحمد الله أصبحت بخير كما كنت وشفيت من السعال والحمى ذهبت وعادت حاسة الشم والطعم والشهية رغم أن لدي قصور خلقي في القلب في أحد الصمامات ومرض السكري وأنه أصيب بالتهاب رؤي حاد في العام 2009م.

وأكد أن هذا المرض ليس مخيف كما يعتقد البعض.. داعيا وزير الصحة الدكتور طه المتوكل لدعم وتبني هذه المشاريع والابتكارات لتخفيف معاناة ابناء الشعب اليمني.

هذا وكان الطبيب خليل الظمين اكتشف علاج للمرض وتم تجريبه على اكثر من 400 حالة واثبت نجاحه بكفاءة عالية.

واكد ان العلاج الذي تم اكتشافه اثبت نجاحه وفاعليته على اكثر من 400 حالة ببنهم شخصيات رسمية ومشائخ بارزين وان هناك مساع حثيثة لإيصال العلاج لكافة المرضى.

واشار الى ان الإجراءات جارية مع الجهات المختصة لبراءة الاختراع وايصال العلاج للجميع وما لذلك من اثر في تخفيف معاناة ابناء الشعب اليمني.

ودعا الطبيب الظمين كافة المرضى بالفيروس او المشتبه اصابتهم التواصل عبر رقم تلفونه 777426416

تجربة وكيل اول محافظة صنعاء مع فيروس كورونا وكيف تم الشفاء بفضل الله نوكد ونبشر الجميع تم معالجة الحالات المصابة ب…

Posted by ‎مركز الدكتور خليل الضمين للتداوي بالاعشاب‎ on Saturday, June 13, 2020