التخطي إلى المحتوى
شبكة يمن ماكس الإخبارية تعلن تضامنها الكامل مع الزميل الإعلامي أحمد الكبسي

شبكة يمن ماكس الإخبارية تعلن تضامنها الكامل مع الزميل الإعلامي أحمد الكبسي.

يمن ماكس : خاص

تُدين شبكة يمن ماكس الإخبارية وتستنكر بشده التهجم اللفظي الجارح من المتحدث الرسمي بإسم شركة النفط اليمنية بصنعاء بحق الزميل الصحافي والإعلامي أحمد الكبسي مراسل قناة العهد العراقية في اليمن ، عقب المؤتمر الصحافي الذي نظمته الشركة الخميس الماضي.

نؤكد في شبكة يمن ماكس الإخبارية تضامننا الكامل مع الزميل أحمد الكبسي ، ونأسف لهذا التصرف الذي صدر عن شخصية رسمية مرموقه ، في ظل عدوان غاشم يقتل اليمنيين ويحاصرهم منذ اكثر من 5 سنوات .

ونُشير إلى ان الحصول على المعلومة حق مكفول للصحافيين في جميع دول العالم ، حيث تنص المادة رقم “14” من قانون الصحافة والمطبوعات رقم “25” لسنة 1990 على ان للصحافي الحق في الحصول على المعلومات والأنباء والبيانات والاحصائيات من مصادرها وله حق نشرها أو عدم نشرها والاحتفاظ بسرية مصادر معلوماته ولا يجوز اجباره على إفشاء مصادره طبقاً لأحكام هذا القانون .

ونؤكد اننا كصحافيين وإعلاميين معاول بناء إلى جانب مؤسسات الدولة الوطنية ولسنا متصيدين للأخطاء او باحثين عن المكاسب المادية على حساب الوطن ، ونُسخر جل طاقاتنا في سبيل مساندة جهات الدولة في مواجهتها للعدوان ، لذا في حال طلبنا لأي معلومة او توجيهنا أي اسئلة فينبغي الإجابة علينا لا ان تتم مهاجمتنا بأي شكل من الأشكال.

صادر عن شبكة يمن ماكس الإخبارية

الأربعاء 17 يونيو 2020