التخطي إلى المحتوى

وزير الصحة الدكتور طه المتوكل يشيد بالخدمات الطبية التي يقدمها مستشفى يوني ماكس الدولي بالعاصمة صنعاء .

يمن ماكس : خاص

تفقد وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل، اليوم السبت، سير العمل في مستشفى يوني ماكس الدولي بالعاصمة صنعاء .

وأطلع الدكتور المتوكل ومعه مدير مكتب الصحة بأمانة العاصمة الدكتور مطهر المروني، على الخدمات الطبية التي يقدّمها المستشفى والأوضاع الصحية للمرضى.

واشاد وزير الصحة ومدير مكتب الصحة بالأمانه بما يقدمه المستشفى من خدمات متميزة في مختلف اقسامه ، والأسعار المناسبة التي يفرضها المستشفى لقاء هذه الخدمات .

واستمعا من الدكتور باسم العامري مدير مستشفى يوني ماكس الدولي والناطق الرسمي بإسم المستشفى الاستاذ محمد بلعيد الكندي إلى شرح عن الجهود التي يبذلها المستشفى في سبيل خدمة المرضى في شتى المجالات وبخاصة إعداده لمركز عزل صحي من عشرين سرير عناية مركزة للمرضى المشتبه إصابتهم بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 ، فضلاً عن توفير المستشفى قسم حاضنة الاطفال وعناية الخدج وتوفير 15 جهاز تنفس صناعي للمواليد ولايتجاوز سعر خدمة الحاضنة الـ 8000 ريال يمني ، إلى جانب توفير الخدمات الطبية المنزلية ، وتقديم كافة الخدمات الطبية للأسر النازحة واسر الشهداء والجرحى بشكل مجاني.

واكد الدكتور العامري ان مستشفى يوني ماكس قام مؤخراً بإفتتاح بنك الدم ، والذي يوفر كافة الفصائل المختلفة للدم وجميع مشتقاته من بلازما و صفائح ، واصبح مرجعاً لجميع مستشفيات العاصمة الحكومية والخاصة ، مُشيراً ان الاهتمام الأبرز هو حياة المرضى بعيداً عن الإعتبارات المالية والربحية.

وقام وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل وبمعيته الدكتور مطهر المروني مدير مكتب الصحة بالأمانة بجولة تفقدية في اقسام مستشفى يوني ماكس الدولي ، واستمعا إلى اشادات عديدة من المرضى والزوار حول مايقدمه المستشفى من خدمات طبية متميزة والأسعار والتخفيضات التي تقدمها إدارة المستشفى لزائريه.