التخطي إلى المحتوى
إصابة المنسق الإعلامي للمنتخب الوطني للناشئين الزميل سميح المعلمي بفيروس كورونا

إصابة المنسق الإعلامي للمنتخب الوطني للناشئين الزميل سميح المعلمي بفيروس كورونا.

يمن ماكس : خاص

اعلن الزميل سميح المعلمي المنسق الإعلامي للمنتخب الوطني للناشئين إصابته بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 و اتى ذلك خلال منشور للمعلمي على حسابة الرسمي بشبكة التواصل الإجتماعي فيس بوك ، اكد فيه إصابته بالفيروس .

وكعادته في التلاعب بالمفردات وترويض الجُمل قال المعلمي ” مازلت قويا حتى اللحظة، حيث تدور معارك ضارية بين جهازي المناعي والفيروس اللعين ، الحُمّى، العرق المتصبب، التعب الشديد، أعراض تبشر بخير، بأن هناك جنود يحاربون ويكافحون، من أجل تطبيع الأوضاع.

واضاف الزميل سميح المعلمي “لا أدري كيف ومتى تسلل الفيروس إليّ!! دون اعتراض من “VAR” الوقاية، أو “راية” التباعد، لكنني صرت رقما من ضمن حالات الإصابة التي أعلنت عنها وزارة الصحة ، أحببت أن أشارككم الأمر؛ لأن النظرة السائدة للأسف أصبحت تصوّر الإصابة بكورونا وكأنها جريمة جنائية أو أخلاقية، وهو ما تسبب بالحرج لبعض المصابين، وجعلهم لايفصحون عن حالاتهم، واتخاذ احترازات من المخالطين لهم، مما حال بينهم ويين الرعاية الصحية، فضلا عن حالات التنمر، ومفاقمة الحالة النفسية، التي تؤثر بطبيعة الحال على مناعة المصاب ، أتمنى ألّا تستهينوا أبدا بالاحترازات الوقائية؛ فلا أريد أن تشعروا بما أشعر ،متفائل جدا، وسأعود بمشيئة الله بدعواتكم المخلصة.

يذكر ان الزميل سميح المعلمي مُقيم في السعودية و يعد من ابرز المنسقين الإعلاميين للمنتخبات الوطنية منذ تأسيس الإتحاد اليمني لكرة القدم ، حيث تمكن بإمكانيات بسيطة من إنتاج سلسلة من التقارير الإحترافية المرئية حول تدريبات ومباريات المنتخب الوطني لناشئي كرة القدم الذي حقق المركز الثاني في نهائيات كأس اسيا 2019 التي اقيمت في قطر ، وكان لتغطيات الزميل سميح المعلمي الأثر البالغ في تعريف الجماهير بنجوم المنتخب الوطني والجهود التي بذلوها ، واعتبره غالبية المحللين الرياضيين قناة تلفزيونية ونافذة صحافية متكاملة حول المنتخب.

الزميل سميح المعلمي لعب سابقاً لنادي اليرموك وتدرج في العمل الإعلامي والصحافي حيث بداً حياته الإعلامية محرر اخبار رياضية بقناة سبأ ومن ثم مذيع الاخبار الرياضية ومذيع للبرامج في سبأ ، وعمل في عدد من الإذاعات المحلية ومراسلاً لقنوات عربية في اليمن .

اسرة شبكة يمن ماكس الإخبارية تتمنى الشفاء العاجل للزميل سميح المعلمي ولا ارانا في مكروه قط.