التخطي إلى المحتوى

رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان الشيخ محمد بلعيد الكندي يهنىء قائد الثورة والشعب اليمني بحلول ذكرى يوم الولاية.

يمن ماكس : خاص

رفع رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان الشيخ محمد بلعيد الكندي برقية تهنئة لقائد الثورة السيد المجاهد عبدالملك بدر الدين الحوثي وللقيادة السياسية وابناء الشعب اليمني بمناسبة حلول ذكرى يوم الولاية.

وفي تصريح لشبكة يمن ماكس الإخبارية اكد الشيخ محمد بلعيد الكندي ان هذه المناسبة نستلهم منها دروساً عظيمة في مناصرة الحق ومقارعة طواغيت العصر ، فضلاً عن الأبعاد الكبيرة لذكرى الولاية ومدلولات خطبة الرسول الأكرم أمام آلاف المسلمين والتي اكدت على مكانة الإمام علي كرم الله وجهه وتعزيز ارتباط اليمنيين به وحبهم له واحتفائهم بيوم ولايته..

ودعا الشيخ الكندي أبناء الشعب اليمني إلى المشاركة الفاعلة والخروج صباح غدٍ السبت للاحتفال بذكرى يوم الولاية في الساحات المحددة وتقديم رسالة واضحة للعالم أن الشعب اليمني لن يركع إلا لله تعالى ، وللأهمية البالغة في إحياء هذه الذكرى، بما يعزز من ارتباط اليمنيين بالإمام علي كرم الله وجهه .. لافتاً إلى أن ولاية الإمام علي، هي امتداداً لنهج الولاية لله ورسوله والمؤمنين.