التخطي إلى المحتوى
الشيخ نصر ابوشوارب يبعث برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ هادي بن هادي البارق

الشيخ نصر ابوشوارب يبعث برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ هادي بن هادي البارق .

يمن ماكس : خاص

بعث الشيخ نصر ابوشوارب برقية عزاء ومواساة إلى الشيخ جبران بن هادي البارق وإخوانه وكافة ال البارق الكرام وقبائل العصيمات الأبيه في وفاة الشيخ هادي بن هادي البارق احد كبار مشائخ العصيمات -حاشد ، الذي وافته المنية في احد مستشفيات القاهرة إثر مرض عضال ألم به بعد حياة حافلة بالعطاء والبذل في خدمة الوطن.. وفي الدفاع عن الثورة والوحدة والقبيلة اليمنية.

واكد الشيخ نصر ابوشوارب ان رحيل الشيخ هادي بن هادي البارق يُمثل خسارة فادحة على قبائل العصيمات وحاشد خاصة وعلى القبيلة اليمنية بشكل عام ، فقد كان رحمه الله ذا رأي سديد ساهم خلال مسيرة حياته في حل العديد من القضايا المجتمعية بين ابناء القبيلة اليمنية وتمكن من إيقاف نزيف الدم وإخماد نار قضايا الثأر وغيرها من القضايا ، واشار الشيخ نصر إلى ان مصاب القبيلة اليمنية جلل بوفاة الشيخ هادي بن هادي البارق الذي كان احد اعمدتها الرئيسية واخلص لها طيلة سنوات حياته.

وعبر الشيخ نصر ابوشوارب باسمه شخصياً وباسم مشائخ وعقال وابناء قبيلة خارف عن أحر التعازي وعميق المواساة لأبناء واسرة الفقيد وكافة أبناء قبائل العصيمات الأوفياء سائلاً المولى -عزوجل- أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة.. وأن يسكنه فسيح جنانه.. وأن يلهم كل أهله وذويه الصبر والسلوان..

إنا لله وإنا إليه راجعون.