التخطي إلى المحتوى
المديرة الطبية لمنظمة أطباء بلا حدود الهولندية تزور مستشفى المنار التخصصي بإب

المديرة الطبية لمنظمة أطباء بلا حدود الهولندية تزور مستشفى المنار التخصصي بإب .

يمن ماكس إب – عبدالحميد رزاز.

نفذ وفدا من منظمة أطباء بلا حدود الهولندية برئاسة الدكتورة ” ماريا ” المديرة الطبية للمنظمة زيارة صباح يوم أمس الإثنين 2020/8/24 م لمستشفى المنار التخصصي إب.

وفي الزيارة التقت المديرة الطبية للمنظمة قيادة المستشفى، واطلعت عن كثب لحجم التعاون المشترك والتنسيق المتبادل بين المنظمة والمستشفى.

وعبر المدير العام الأستاذ إبراهيم محروس عن اعتزاز المستشفى بالتعاون المشترك مع منظمة لها سمعتها الدولية محترمة كمنظمة أطباء بلا حدود، منوها ان ذلك دليلاً على جودة الخدمات الطبية المقدمة في المستشفى وشهادة فخر واعتزاز من منظمة دولية.

ولفت محروس الى ان تلك الشراكة تدفع كوادر المستشفى لمواصلة العمل الدؤوب والمثابر في سبيل تقديم أقصى درجات الرعاية الطبية وبما يتوافق مع المعايير الدولية ويحقق الفائدة لمتلقي الرعاية.

وعلى هامش الزيارة أبدى فريق المنظمة إعجابه الشديد بمستوى الخدمات التي يقدمها المستشفى، والرعاية الطبية والتمريضية لجميع المرضى المرسلين من قبلهم، وتوفير كافة الخدمات الطبية، والاستمرار في عملية التطوير والتحديث وبما يواكب التكنولوجيا الحديثة، ويلبي كافة الخدمات الطبية والتشخيصية والعلاجية.

يشار الى ان الشراكة بين المستشفى والمنظمة قد بدأت منتصف العام 2017 م، وذلك عبر توقيع اتفاقية تفاهم وتعاون مشترك بين الطرفين، مع مراعاة تجديد الاتفاقية مطلع كل عام.

هذا وكان في إستقبال الوفد المدير الطبي د. مروان الداعري، وكذلك نائب المدير العام للشؤون الطبية الدكتور يونس الجوبحي، والمدير المالي الأستاذ عبدالملك الشعيبي ومدير العلاقات العامة والإعلام الأستاذ عبدالله كرش.