التخطي إلى المحتوى
شبكة انا يمني الإخبارية تكرم الكادر الطبي بمستشفى ازال بالعاصمة صنعاء

شبكة انا يمني الإخبارية تكرم الكادر الطبي بمستشفى ازال بالعاصمة صنعاء.

يمن ماكس : خاص

تزامناً مع إحتفالات بلادنا بيوم الطبيب اليمني وتحت شعار “شكراً خط دفاعنا الأول” نظمت أدارة شبكة أنا يمني الإخباريه بالتعاون مع مستشفى أزال النموذجي حفلاً لتكريم قيادة مستشفى ازال ونخبة من أبرز أطباء وطبيبات اليمن العاملين بالمستشفى لتعاونهم ومساندتهم وتضحياتهم إلى جانب المواطنين في كافة الظروف.

وفي كلمته في الإحتفال قدم رئيس تحرير شبكة أنا يمني الإخبارية الأستاذ عادل الحبابي الشكر والتقدير لجميع اطباء اليمن ولأطباء مستشفى ازال على وجه الخصوص لجهودهم الجبارة في خدمة المواطنين.

واكد الحبابي ان مبادرة شبكة انا يمني الإخبارية لتكريم الأطباء ستشمل جميع مستشفيات امانة العاصمة والمحافظات فتضحياتهم الجمة وبخاصة في مواجهة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 وقف أمامها الجميع عاجزين، كيف لا وهم يجابهون عدواً لا يرى، وحفرت الأيام والليالي آثار الكمامات والنظارات الواقية على وجوههم، فهم يستحقون الشكر الجزيل ،والتكريم يعد اقل واجب تجاههم.

واشار رئيس تحرير شبكة انا يمني الإخبارية الى ان جائحة كورونا التي أوقفت الحياة في شرايين الدول، وقف لها اطباء اليمن بالمرصاد فتواجدوا في قلب المستشفيات أبطالا خارقين في معاطف بيضاء، اتخذوا قرار محاربة الوباء لتستمر الحياة ، مترحماً على ارواح شهداء خط الدفاع الأول الذين ارتقت ارواحهم الطاهرة وهم يواجهون فيروس كورونا في جميع المحافظات اليمنية.

من جانبه عبّر نائب مدير عام مستشفى ازال الدكتور محمد الشهاري عن شكره وتقديره لشبكة انا يمني الإخبارية لهذه اللفتة الكريمة نحو الكادر الصحي في اليمن ، مترحماً على شهداء مستشفى ازال الذين ارتقوا خلال جائحة كورونا وجميع شهداء اليمن من الجيش الابيض.

مؤكداً مواصلة مستشفى ازال وقيادته وكوادره السير قدماً نحو تقديم الخدمة الطبية الانسانيه وكل ما من شأنة خدمة المواطنين وتوفير كافة إحتياجاتهم من الخدمات الصحية المختلفة.

وفي ختام الاحتفال قام رئيس شبكة انا يمني الإخبارية الأستاذ عادل الحبابي وبمعيته القائم بأعمال مدير مستشفى ازال الدكتور صادق الجبري والأستاذ يوسف الوجيه مساعد رئيس مجلس الإدارة والدكتور محمد الشهاري نائب المدير العام والدكتور محمد السراجي المدير الإداري بتسليم شهادات الشكر والتقدير للاطباء والطبيبات والكادر الصحي والاداري بمستشفى ازال.

وقدم الاستاذ عادل الحبابي درع شبكة انا يمني الإخبارية لمستشفى ازال والذي تسلمه القائم بأعمال المدير العام الدكتور صادق الجبري.