التخطي إلى المحتوى
شبكة انا يمني الإخبارية تُكرم قيادة وأطباء المستشفى الأوروبي الحديث بالعاصمة صنعاء

شبكة انا يمني الإخبارية تُكرم قيادة وأطباء المستشفى الأوروبي الحديث بالعاصمة صنعاء.

يمن ماكس : خاص

ضمن مبادرة شبكة انا يمني الإخبارية لتكريم اطباء اليمن تسلمت قيادة المستشفى الاوروبي الحديث بالعاصمة صنعاء شهادات الشكر والتقدير التي قام بتسليمها رئيس تحرير الشبكة الأستاذ عادل الحبابي ، تعبيراً عن عظيم الشكر والإمتنان لأطباء المستشفى الأوروبي الحديث لجهودهم في خدمة المواطنين.

المبادرة التي تحمل شعار ” شكراً خط دفاعنا الأول ” تسعى من خلالها شبكة انا يمني الإخبارية لتكريم اطباء اليمن في مستشفيات العاصمة صنعاء وجميع محافظات الجمهورية تقديراً لأدوارهم البارزة في خدمة المجتمع.

وفي تصريح صحافي اكد الاستاذ عادل الحبابي ان مبادرة شبكة انا يمني الإخبارية تأتي إستشعاراً للدور الكبير الذي يقوم به اطباء اليمن علي جميع الأصعدة لمواجهة أخطار الأمراض بصفة عامة وفيروس كورونا بصفة خاصة .

واشاد الحبابي بالخدمات الطبية النوعية التي يقدمها المستشفى الأوروبي الحديث والتي لاقت إستحساناً كبيراً لدى المواطنين جعلت منه قبلة للمرضى من جميع المحافظات ، مترحماً على ارواح شهداء الجيش الأبيض ملائكة العصر الذين قدموا أرواحهم فداءً لليمن واليمنيين ولم يقصروا ولم يتهاونوا فى نجدة كل مريض أصيب بفيروس كورونا المستجد، رغم الخطر المحدق الذى كان يحاصرهم وضحوا بحياتهم لتستمر حياة الأخرين.

من جانبه تقدم الدكتور عبدالله يحيى الأسطى رئيس مجلس ادارة المستشفى الاوروبي الحديث بالشكر والتقدير لشبكة انا يمني الإخبارية على هذه المبادرة المميزة التي تأتي في ظروف إستثنائية كان الأطباء فيها ولايزالون في مقدمة الصفوف منهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر ولم يبدلوا ابداً قناعاتهم في الوقوف إلى جانب المرضى في اي وقت كان.

واكد الدكتور الأسطى اصرار المستشفى الاوروبي الحديث بكافة كوادرة على تقديم افضل الخدمات الطبية والإنسانية للمرضى ، وهو عهد ومنهج للمستشفى وقيادته منذ إفتتاحة حتى هذه اللحظة ، فخدمة المواطن تأتي في المقام الأول بعيداً عن اي إعتبارات اخرى.

وفي نهاية اللقاء قدم الأستاذ عادل الحبابي درع شبكة انا يمني الإخبارية لقيادة المستشفى الأوروبي الحديث ممثلة بالدكتور عبدالله الأسطى.