التخطي إلى المحتوى

منظمة “عِش لتُعطي” تعقد اللقاء الدوري لأعضاء مجلس شباب تهامة “تفاصيل”.

يمن ماكس : عرفات مكي.

اقامت منظمة عش لتعطي المحلية اللقاء الدوري لأعضاء مجلس شباب تهامة في سبيل متابعة ومناقشة حملات المناصرة والتأييد التي يقوم بها أعضاء المجلس منذ العام المنصرم والتي تهدف إلى إشراك شباب تهامة في أخذ زمام المبادرة في حل قضاياهم ومشاكلهم الإنسانية.
وخلال اللقاء الذي عقد على مدار يومين في مدينة باجل استعرضت المجموعات آخر التطورات بخصوص الحملات وآخر المستجدات وناقشت الصعوبات والتحديات التي تواجه نجاح الحملات وتحقيق غاياتها ، إلى جانب الاستماع إلى موجز ملخص من قبل الإستشارية في مجال حملات المناصرة والتأييد والتي سجلت محاضرتها عن طريق الزوم نظراً لتعذر وصولها إلى باجل .
وفي تصريح صحافي أوضح مدير المشروع الدكتور جمال عبدالمغني إستعداد منظمة عش لتعطي الإستمرار بالتعاون مع أعضاء مجلس شباب تهامة ودعمهم حتى تحقيق أهداف حملاتهم الإنسانية وباذلين كل الجهود معهم حتى نجاح الحملات والتوصل لكتابة ميثاق وطني من شأنه أن يمنح شباب تهامة جزءا كبيراً من حل قضاياهم وإعادة إعمار مناطقهم المنكوبة.

هذا وكان الشباب المشاركين في المشروع قد قاموا بتسجيل فيديو شخصي يحكي كلا تجربته في مجلس شباب تهامة ويعبر كيف مثلت الحملات جانبا شخصياً واجتماعياً مهماً جعله يرتبط أكثر بمجتمعه وكيف تمكن من خلاله من الوصول للقطاع الخاص والسلطة المحلية والإعلام والتشييك فيما بينهم.
كما سجل الشباب حلقات إذاعية لإذاعة صعدة اف ام وإذاعة الحديدة تحدثوا فيها عن تجربتهم الشخصية .

المصدر: الحديدة نيوز