التخطي إلى المحتوى
وزير الشباب يكلف القهالي والهادي بتشكيل الحكومة والبرلمان الشبابيين

وزير الشباب يكلف القهالي والهادي بتشكيل الحكومة والبرلمان الشبابيين.
يمن ماكس : ابراهيم الحجاجي

كلف وزير الشباب والرياضة حسن زيد اليوم كلاً من الدكتور محمد هادي القهالي رئيساً لحكومةالشباب ومنير الهادي رئيساً لبرلمان الشباب وتكليفهما باستكمال تشكيل الحكومة والبرلمان الشبابيين وفقا للمعايير المحددة والعمل على استيعاب شباب المحافظات الجنوبية والمرأة والشباب الفاعلين في العمل الشبابي..

وخلال ترأسه اللقاء التشاوري للتكوينات الشبابية، أشار وزير الشباب والرياضة حسن محمد زيد على اهتمام القيادة والوزارة على توحيد المكونات الشبابية واستيعاب القيادات الشبابية المؤهلة ضمن حكومة وبرلمان الشباب.

وأكد أن الوزارة ستولي اهتمامها للحكومة والبرلمان الجديدين وفقاً لبرنامج عمل محدد لمدة 6 أشهر يتم خلالها اعداد النظام الاساسي للمكونات الشبابية عبر البرلمان الشبابي والذي سينضم اليات اختيار الحكومة القادمة وبرامج الشباب لتفعيل دورهم في بناء الوطن ومواجهة العدوان والحصار على شعبنا اليمني.

وفي اللقاء أكد وكيل أول وزارة الشباب عبدالحكيم الضحياني ان قرار توحيد المكونات ضرورة حتمية لايقاف العشوائية والتدخلات المشبوهة التي تؤثر سلبا على المكونات الشبابية.

وفي ذات السياق أكد وكيل قطاع الشباب محمد الصرمي أن قطاع الشباب سيولي اهتماما بالمكونات الشبابية ضمن خطط وبرامج الوزارة.

حضر اللقاء المدير التنفيذي لصندوق النشء والشباب علي القاسمي ووعدد من مدارء عموم الوزارة والشباب المشاركين في المكونات الشبابية.