التخطي إلى المحتوى
برعاية المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان : طلاب قسم الجغرافيا بكلية التربية جامعة صنعاء يحتفلون بتخرجهم

برعاية المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان : طلاب قسم الجغرافيا بكلية التربية جامعة صنعاء يحتفلون بتخرجهم.

يمن ماكس : خاص.

اقيم بصنعاء حفل تخرج الدفعة 47 (دفعة بالإخاء نبني الوطن) من طلبة قسم الجغرافيا بكلية التربية جامعة صنعاء برعاية المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان.

وفي الحفل هنأ رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان الشيخ محمد بلعيد الكندي الطلاب والطالبات الخريجين من هذه الدفعة ، حاثا اياهم على تطبيق ما تلقوه من معارف في علم الجغرافيا الواسع في حياتهم التطبيقية والعملية القادمة.

وأعرب الشيخ محمد بلعيد الكندي عن سعادته لتخرج دفعة جديدة من حاملي الشهادات العلمية بقسم الجغرافيا في مرحلة يتطلب من جميع ابناء الوطن بناءه والتطلع الى مستقبل أفضل وبناء مادمره العدوان السعودي الأمريكي الغاشم متسلحين بالعلم والمعرفة.

وفي الحفل كرم طلاب قسم الجغرايا رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان الشيخ محمد بلعيد الكندي لجهودة الكبيرة في دعم ورعاية حفل تخرجهم وكذا قاموا بتكريم اساتذة القسم بالشهادات التقديرية عرفانا منهم للدور الذي تلقوه منهم طوال اربع سنوات من المعارف والدراسة النظرية والتطبيقية في علم الجغرافيا .

كما تم تكريم اعضاء هيئة تدريس قسم الجغرافيا الطلاب والطالبات الخريجين بالشهادات التقديرية ، آملين ان يحققوا النجاح في حياتهم العملية القادمة.