التخطي إلى المحتوى
اجتماع برئاسة رئيس حكومة الشباب يناقش ترتيبات إحياء ذكرى المولد النبوي
اجتماع برئاسة رئيس حكومة الشباب يناقش ترتيبات إحياء ذكرى المولد النبوي.

يمن ماكس : خاص.
ناقش اجتماع بوزارة الخدمة المدنية والتأمينات بصنعاء اليوم برئاسة رئيس حكومة الشباب بسام الجعدي الترتيبات لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأزكى وأتم التسليم.
وتطرق الاجتماع الذي ضم مدير العلاقات والمنظمات الدولية محمد الحميري وأعضاء اللجنة التحضيرية المشكلة من حكومة الشباب لإعداد الفعاليات الاحتفالية بالمولد النبوي، إلى مهام اللجنة في الترتيب لبرنامج مزمّن لفعاليات إحياء ذكرى المولد النبوي.
واستعرض الاجتماع الخطط والبرامج والمشاريع الكفيلة باستيعاب شباب اليمن في مختلف القطاعات والجوانب، خاصة في ظل ارتفاع نسبة البطالة جراء العدوان والحصار وسبل وضع المعالجات اللازمة للتحديات التي تواجه الشباب وقضاياهم.
وفي الاجتماع أعرب رئيس حكومة الشباب عن سعادته بمساندة قيادة وزارة الخدمة المدنية والتأمينات لجهود رئيس وأعضاء الحكومة في تنفيذ المهام المنوطة بهم على أكمل وجه.
وأشار إلى أهمية تضافر الجهود الرسمية والشعبية لإحياء ذكرى المولد النبوي، بما يليق بمقام ومكانة سيد البشرية محمد صلى الله عليه وآله وسلم.
وأكد الجعدي أن إحياء حكومة الشباب لفعاليات ذكرى المولد النبوي، يأتي في إطار مساهمة منظمات المجتمع المدني والمؤسسات الشبابية في الاحتفال بهذه المناسبة الدينية الجليلة التي تعظّم النبي الكريم عليه الصلاة والسلام.
فيما أكد ضم مدير العلاقات والمنظمات الدولية محمد الحميري الحرص على تعزيز التنسيق مع حكومة الشباب لوضع تصورات كفيلة باستيعاب الشباب الخريجين من الجامعات والعاطلين وذلك ضمن الكادر الوظيفي للدولة.
واستعرض الصعوبات التي تواجه الدولة خلال المرحلة الراهنة في ظل العدوان والحصار، وتوقف مرتبات الدولة .. لافتاً إلى ضرورة استمرار الشباب في عملية التدريب والتأهيل في مختلف التخصصات والالتحاق بسوق العمل في القطاع الخاص، في ظل شحة إمكانات الدولة.
وفي ختام الاجتماع.. كرمت حكومة الشباب مدير العلاقات والمنظمات الدولية محمد ردمان بشهادة تقديرية نظير جهوده في مساندة حكومة الشباب.
كما تم تكريم عدد من أعضاء حكومة الشباب تقديرا لدورهم وجهودهم في تنفيذ المهام الموكلة إليهم في النهوض بأداء الحكومة خلال العامين الماضيين.
وكان رئيس حكومة الشباب بسام الجعدي التقى اللجنة التحضيرية المشكلة لإحياء ذكرى المولد النبوي، واستمع إلى الترتيبات حول الخطط عن الفعاليات الاحتفالية بهذه المناسبة.
وحث على مضاعفة الجهود والترتيب الجيد لتدشين الفعاليات المكرسة للاحتفاء بمولد خير البرية محمد صلى الله عليه وآله وسلم .. مشيراً إلى المسئولية الملقاة على عاتق أعضاء حكومة الشباب في تعزيز الأدوار المنوطة بهم في المرحلة الراهنة.