التخطي إلى المحتوى
رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان الشيخ محمد بلعيد الكندي يهنئ قائد الثورة بالعيد الـ 57 لثورة 14 اكتوبر

رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان الشيخ محمد بلعيد الكندي يهنئ قائد الثورة بالعيد الـ 57 لثورة 14 اكتوبر.

يمن ماكس : خاص.

هنأ الشيخ محمد بلعيد الكندي رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان، قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والمجلس السياسي الأعلى، بمناسبة العيد الـ57 لثورة الـ 14 من أكتوبر المجيدة.

وعبر الشيخ محمد الكندي عن أحر التهاني والتبريكات للقيادة السياسية والشعب اليمني والجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات العزة والكرامة بهذه المناسبة الوطنية.

وأشار الشيخ الكندي إلى أن الشعب اليمني الذي يحتفل للعام السادس بثورة 14 أكتوبر في ظل استمرار العدوان والحصار، يؤكد تمسكه بأهداف ومبادئ ثورة الرابع عشر من أكتوبر التي رفض من خلالها الشعب في العام 1963م الإحتلال الأجنبي وهزم المشروع الاستعماري الغربي، وأجبر بريطانيا وأدواتها على الرحيل من الجنوب محرراً الأرض والإنسان.

وقال “ونحن نحيي اليوم الذكرى الـ 57 لدحر الاحتلال البريطاني البغيض من جنوب الوطن، نؤكد لكافة أبناء الشعب اليمني في جنوبه وشماله أن شمس الحرية التي أشرقت في الجنوب قبل 57 عاماً، ستشرق مجدداً بإرادة شعبنا اليمني الصلبة، وكما كان مصير الإمبراطورية التي قيل قبل 14 أكتوبر 1963م أنها لا تغيب عنها الشمس، سيكون مصير الاحتلال الإماراتي والسعودي وسيخرج المحتل الجديد مهزوماً ومذلولاً عما قريب بعزيمة الأبطال الشرفاء من ابناء المحافظات الجنوبية والشرقية المحتلة”.

وأكد رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان أن الشعب اليمني الحر لن يخضع للغزاة الجدد، فاليمن على مر التاريخ كانت ولاتزال مقبرة الغزاة .