التخطي إلى المحتوى
الشيخ حمدان بن حسين الحيد شيخ القضايا المستعصية يهنئ السيد القائد بالعيد الـ 57 لثورة 14 اكتوبر المجيدة

الشيخ حمدان بن حسين الحيد شيخ القضايا المستعصية يهنئ السيد القائد بالعيد الـ 57 لثورة 14 اكتوبر المجيدة.

يمن ماكس : خاص.

هنأ الشيخ حمدان بن حسين الحيد شيخ القضايا المستعصية واحد مشائخ قبيلة وائلة السيد القائد عبدالملك بن بدرالدين الحوثي والقيادة السياسية والشعب اليمني والمرابطين في جبهات العزة والشرف والبطولة وبمناسبة الذكرى الـ 57 لثورة الـ 14 من اكتوبر المجيدة.

وأوضح الشيخ حمدان بن حسين الحيد في تهنئته أن ثورة 14 أكتوبر وضعت القاعدة المؤكدة على رفض اليمنيين الأحرار لكافة أشكال الاستعمار والوصاية والهيمنة الخارجية ، بإعتباره محطة في تاريخ الشعب اليمني الصامد الذي يواجه اليوم أعتى عدوان عرفته البشرية في التاريخ المعاصر.

واضاف الشيخ حمدان أن ثورة الـ14من أكتوبر 1963م، تعد أقوى الثورات الشعبية في الجزيرة العربية من حيث تلاحمها بالجماهير ووضوح أهدافها وقوتها ، مؤكداً ان إحياء العيد الـ 57 لثورة الـ 14 من أكتوبر المجيدة يؤكد وفاء الشعب اليمني لمناضلي وشهداء أكتوبر وتمسكهم بأهداف ثورة أكتوبر كونها ثورة حرية وكرامة واستقلال أنهت الاستعمار البريطاني وطهرت الأرض والإنسان من دنس وصلف الاحتلال.

ودعا الشيخ حمدان الحيد الشرفاء من ابناء المحافظات الجنوبية والشرقية المحتلة لرص صفوفهم وتوحيد الكلمة والموقف في مواجهة الإستعمار الجديد من دويلة الإمارات والسعودية واذنابهم ، وتطهير كافة الأراضي اليمنية من المحتلين ومرتزقتهم.

وحيا الشيخ الحيد الجيش واللجان الشعبية على صمودهم الاسطوري في مواجهة قوى البغي والعدوان التي تحاول غزو اليمن ونهب ثرواته وخيراته مؤكدا استمرار القبائل اليمنية الأصيلة بدعم الجيش واللجان الشعبية ورفد الخيارات الاستراتيجية بكافة الإمكانيات والوسائل المتاحة.