التخطي إلى المحتوى
قريباً : إنطلاق بطولة كاربوف للشطرنج في اليمن

قريباً : إنطلاق بطولة كاربوف للشطرنج في اليمن .

يمن ماكس : حمدي العباسي

مااضون في إنتزاع الامل من وسط الحرب والحصار والالم لنرسم أجمل لوحه دبلوماسية رياضيه جديده بالامس كنا على موعد مع الهند في بطولة المهاتما غاندي واليوم على موعد مع روسيا في بطولة الشطرنج مع كاربوف لنثبت للعالم اليمن تنزف الم لكنها لا تسقط ستقف بشموخ بشبابها

برعاية العربة الذهبية الروسية التي يشترك فيها المستشار/ فؤاد الغفاري مع السيد/ أنتولي كاربوف. المعلم الروسي للشطرنج الحائز على ١٦ بطولة دولية، فقد منح كاربوف موافقته للغفاري لتنظيم بطولة شطرنج في اليمن بإسم بطولة كاربوف للتنمية من أجل السلام.

وقد عبر المستشار الغفاري عن شكره للسيد كاربوف وللأصدقاء في روسيا لتشجيعهم دوما تعزيز العلاقات وتحديدا الأن عبر الدبلوماسية الرياضية من خلال لعبة ” كش ملك ” التي تحمل الكثير من الدلالات في التعبير إضافة إلى ما تحمله روح اللعبة وتاريخها عبر طريق الحرير كما هو موثوق في موقع الأمم المتحدة..

هذا وقد عبر السيد كابروف عن سعادته الجمة في فكرة البطولة في اليمن ليبعث من خلال ذلك رسالة سلام وتحياته للأصدقاء في اليمن..

الجدير ذكره أن السيد أنتولي كاربوف هو عضو مجلس النواب الروسي حالياً ويرأس منظمة هامة للسلام لها حضورها في الأمم المتحدة كما أنه عضو الأكاديمية الروسية الصينية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة ٢٠٣٠م