التخطي إلى المحتوى
مستشفى سيبلاس للتجميل وأطفال الأنابيب يحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف

مستشفى سيبلاس للتجميل وأطفال الأنابيب يحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف .

يمن ماكس : خاص.

نظم مستشفى سيبلاس للتجميل واطفال الانابيب احتفالية دينية وكرنفالية بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية التي حضرها عدد من اطباء مستشفى سيبلاس وضيوف الشرف من الجانب الحكومي والخاص اكد مدير عام المستشفى الدكتور نبيل ضبعان اهمية الإحتفاء بهذه المناسبة العظيمة ، منوها بالخصال التي حازها الرسول صلى الله عليه وسلم دون غيره من الأنبياء والرسل مذكرا بأنه نبي الرحمة واتباعه يجب أن يكون مظهرا ومخبرا قشرة ولب .. بتمثل قيم الإسلام قيم الحبيب المصطفى إذ أن (المحب لكن يحب مطيع ) .

وشدد الدكتور ضبعان على واجب وضرورة مشاركة الجميع في الإحتفال المليوني الذي سيشهدة ميدان السبعين يوم الخميس القادم بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف ، بإعتباره رد عمليا لمن تمادوا بالاسائة للنبي صلى الله عليه وسلم .
من جانبه تحدث مدير الإعلام والتسويق بمستشفى سيبلاس الدكتور صادق الروحاني عن جُرم فرنسا بالاساءة للنبي وضرورة مقاطعة المنتجات الفرنسية كرد عملي موجع للعدو المعتدي ، مستشهدا بأقوال للمفكر المسلم روجيه جارودي رحمه الله الذي ظلمته فرنسا قبل وفاته لانتقاده دولة إسرائيل فحكم بالسجن لعام كامل مع الغرامات المالية ، داعيا السيدات لتنظيف منازلهن من المنتجات الفرنسية ومعظمها مستحضرات تجميل وعطور واكسسوارات قائلا “اقبضن منتجات فرنسا بيد وامسكن بابنائكن باليد الأخرى مرددات إلا رسول الله يافرنسا وقمن برمي هذه العلب إلى النفايات واشرحن لاطفالكن أن فرنسا التي صنعت هذه المنتجات اساءت إلى النبي وليس لنا في الحياة اغلى من النبي ومن يسيء اليه نرمبه في النفايات ليتعلم النشأ دروسا عملية في مقاومة من يعتدي على النبي عليه الصلاة والسلام

بدوره اوضح محمد العستوت ممثل مديرية الوحدة أن احتفال الشعب اليمني بذكرى مولد الرسول الأعظم تأكيدا على حبهم وولائهم لخاتم الأنبياء محمد صلى الله عليه وسلم.

وقال” المحبة الحقيقية للرسول الكريم تتمثل بالسير على نهجه والاقتداء بسيرته في مواجهة الظلم والدفاع عن الدين والمقدسات الإسلامية” لافتاً  إلى أن ذكرى المولد النبوي محطة لتعزيز الاصطفاف والتلاحم لمواجهة أعداء الأمة.

والقى الشاعر الحارث بن الفضل الشميري قصيدتين شعريتين الهبت العواطف واشعلت الوجدان بذكر رسول الانسانية وصفاته والذود عنه في هذه الظروف التي تصدرت فرنسا الخطاب الشعبوي المناهص للمسلمين في فرنسا والمسيء إلى نبي الإنسانية صلى الله عليه وسلم .

تخلل البرنامج فقرات من الموروث الشعبي زوامل وبرع ومشاركات اخرى.