التخطي إلى المحتوى
الباحثة حنان البرطي : لما لمستشفى سيبلاس من شهرة كبيرة قررت أن يكون موضوع رسالتي للماجستير .

يمن ماكس : خاص
كرمت إدارة مستشفى سيبلاس للتجميل وأطفال الأنابيب الباحثة حنان البرطي بمناسبة نيلها درجة الماجستير بإمتياز في إدارة الأعمال من جامعة آسيا الماليزية بالشراكة مع جامعة أزال للتنمية البشرية ، عن رسالتها الموسومة “ابعاد التسويق الداخلي واثره في تحسين اداء الموارد البشرية بالمستشفيات الخاصة من خلال الالتزام التنظيمي كمتغير وسيط .. دراسة حالة مستشفى سيبلاس بالعاصمة اليمنية صنعاء” .
وخلال التكريم اشاد مدير عام مستشفى سيبلاس الدكتور نبيل ضبعان بجهود الباحثة حنان البرطي طوال فترة مكوثها بالمستشفى ، مُثمناً الجهود التي بذلتها للوصول إلى هذا الإنجاز العلمي ، التي ينبغي ان تكون مثالاً يحتذى به لجميع الباحثين سواء من موظفي مستشفى  سيبلاس أو غيرهم .
من جانبه اكد مدير الموارد البشرية بمستشفى سيبلاس الاستاذ علوي قائد ان عدد من رسائل الدكتوراه والماجستير نال باحثوها درجاتهم العلمية وكان مستشفى سيبلاس مادتها البحثية الأساسية ، بإعتباره احد ارقى المستشفيات في العاصمة صنعاء.
بدورها تقدمت الباحثة حنان البرطي بالشكر والتقدير لقيادة مستشفى سيبلاس ممثلة بالمدير العام الدكتور نبيل ضبعان ونائبه الاستاذ محمد حميد لتذليلهم الصعاب امامها وتسهيلهم الوصول إلى المعلومات والمسوحات والإستبيانات التي استندت عليها الدراسة البحثية ، إلى جانب شكرها للمشرف على الرسالة .ا.د خالد حسن الحريري.
مدير إدارة التسويق والإعلام بمستشفى سيبلاس الدكتور صادق الروحاني شدد على أهمية تحويل خلاصة الرسالة إلى برنامج عملي وتطويري للتسويق الداخلي بالمستشفى في الفترة القادمة ، موضحاً ان جميع الأنظار تتجه صوب مستشفى سيبلاس للمكانة الكبيرة التي حازها في الخارطة الطبية في بلادنا ، حيث اصبح مهوى للباحثين من جميع المشارب ، وهو امر يدعو الى الاعتزاز والثقة بكوادر المستشفى.
وفي الختام كرمت إدارة مستشفى سيبلاس الباحثة حنان البرطي متمنيتاً لها دوام التوفيق ومواصلة رحلتها العلمية والأكاديمية .