التخطي إلى المحتوى

حكومة شباب اليمن المستقل تنظم فعالية بمناسبة الأسبوع العالمي لريادة الأعمال وتكرم عدد من المبتكرين.

يمن ماكس : متابعات

نظمت حكومة شباب اليمن المستقل بالتعاون مع مول اليمن للتكنولوجيا اليوم بصنعاء فعالية ” ريادة الاعمال .. منطلق التنمية الاقتصادية ” ضمن فعاليات الاسبوع العالمي لريادة الاعمال بمشاركة عدد من رواد الاعمال اليمنيين .
وفي الحفل الذي أقيم بالمناسبة أكدت رئيسة وزراء حكومة شباب اليمن المستقل الأستاذة هناء أحمد الفقيه أن الفعالية تكتسب أهمية كبير لرفع المستوى المادي وتنمية الاقتصاد الوطني و تسليط الضوء على رواد الاعمال الشباب الذين يمثلون رواد عماد المستقبل
واضافت ان إقامة الفعالية الهدف منها تكريم رواد التكنولوجيا والابتكار ودعم الشباب اليمني والشركات الناشئة والقاء الضوء على أهمية الاقتصاديات المبنية على المعرفة لبلورة نموذج للتنمية المستدامة”. وأشارت الى أن حكومة شباب اليمن المستقل سوف تقف إلى جانب الشباب وسوف تنظر بإعجاب إلى إنجازاتهم وأفكارهم العلمية والإبداعية .
وتقدمت بالشكر لكل من ساهم في إنجاح هذه الفعالية وفي مقدمتهم مول اليمن للتكنولوجيا وكل من ساهم في رعاية هذا التكريم الذي يأتي مواصلة لمشاريع حكومة شباب اليمن المستقل في متابعة قضايا الشباب وتشجيعهم للعمل والإنتاج .
كما القيت عدد من الكلمات اكدت على ان ريادة الاعمال تساهم في خلق بيئة اقتصادية من خلال دعم المشاريع المتوسطة والصغيرة التي تعتبر اولى المشاريع الداعمة للاقتصاد الوطني في البلاد . وتم خلال الحفل تكريم ستة مشاريع.
حضر عدد من المشايخ والشخصيات الإجتماعية والمهتمين بهذا المجال.