التخطي إلى المحتوى
الدكتوراه بإمتياز مع مرتبة الشرف للباحث محمود اليمني من جامعة عين شمس

الدكتوراه بإمتياز مع مرتبة الشرف للباحث محمود اليمني من جامعة عين شمس.

يمن ماكس : خاص.

نال الباحث محمود احمد اليمني درجة الدكتوراه بإمتياز مع مرتبة الشرف من جامعة عين شمس عن رسالته الموسومه بـ: “دور القنوات الإخبارية العربية في تشكيل معارف واتجاهات الشباب الجامعي اليمني نحو الأحداث السياسية في اليمن – دراسة تحليلية وميدانية”.

وتكونت لجنة المناقشة والحكم على الرسالة من أساتذة الإعلام في مصر والوطن العربي ، ممثلة بـ د/ هويدا مصطفى: عميد كلية الإعلام بجامعة القاهرة ،أ.د/ هبـة شاهين: أستاذ ورئيس قسم علوم الاتصال والإعلام جامعة عين شمس ، أ.د/ حنان يوسـف: أستاذ الإعلام بجامعة عين شمس وعميد كلية الإعلام بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا ، أ.د/ دينا أبو زيد: أستاذ الإعلام بجامعة عين شمس ، والتي منحت الباحث محمود اليمني درجة الدكتوراه بإمتياز ومع مرتبة الشرف ، واوصت بتبادل الرسالة بين الجامعات.

وفي تصريح صحافي اكد الدكتور محمود اليمني ان نيله لهذه الدرجة يُعد هدف اسمى سعى من اجل تحقيقه حتى اصبح واقعاً ملموساً.

وتقدم اليمني بالشكر والتقدير لأعضاء لجنة المناقشة والحكم ولعائلته واصدقائه ، مثمناً تثميناً عالياً وقفتهم الى جانبه ومساندتهم له حتى حصوله على الدكتوراه.

يُذكر ان الدكتور محمود اليمني يعد من ابرز الإعلاميين اليمنيين ، وعمل في عدد من القنوات اليمنية وتقلد عدد من المناصب كان اخرها مديراً للقناة التعليمية بصنعاء.