التخطي إلى المحتوى
بمشاركة متميزة للمركز الدولي للعسل : إفتتاح معرض مستلزمات الأعراس #شو_عرسي 2020 بالعاصمة صنعاء

بمشاركة متميزة للمركز الدولي للعسل : إفتتاح معرض مستلزمات الأعراس #شو_عرسي 2020 بالعاصمة صنعاء.

يمن ماكس : خاص.

افتتح عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي ومعه نائب وزير الصناعة والتجارة محمد الهاشمي اليوم معرض مستلزمات الأعراس شو عرسي 2020م.

وزار عضو المجلس السياسي الإعلى السامعي ونائب وزير الصناعة الهاشمي جناح المركز الدولي للعسل وتذوقا اجود انواع العسل اليمني ، واشادا بالمشاركة المتميزة للمركز الدولي في المعرض .

وخلال الافتتاح أكد عضو السياسي الأعلى السامعي أهمية إقامة مثل هذه المعارض المتخصصة للتعريف والترويج للمنتجات المحلية وتوفير كل ما تحتاجه الأفراح في اليمن.

وأشار إلى أن الكثير من الشباب والشابات أبدعوا خلال فترة العدوان والحصار في مختلف المجالات وصنعوا منتجات محلية ذات جودة عالية.

ولفت السامعي إلى اهتمام المجلس السياسي الأعلى بالمواهب والمبدعين .. مبيناً أن حكومة الإنقاذ ممثلة بوزارة الصناعة والتجارة تشجّع التوجهات الهادفة التصنيع والإنتاج المحلي وصولا إلى الإكتفاء الذاتي والإستغناء عن الإستيراد.

بدوره أكد نائب وزير الصناعة والتجارة أهمية معرض شو عرسي 2020م لتشجيع وتحفيز المنتج المحلي والمساهمة في الترويج والتسويق له.

ولفت إلى حرص المنتجين المحليين وأصحاب المشاريع على الحفاظ على التراث والهوية اليمنية الأصيلة .. منوها بدور شركة شو آي كان في تشجيع الصناعات المحلية والترويج لها من خلال هذه المعارض المتخصصة.

من جانبه اوضح الاستاذ توفيق المعمري مدير المركز الدولي للعسل إلى ان المركز يمنح فرصة لمرتادي المعرض بالتذوق المجاني لمختلف انواع العسل اليمن ، إلى جانب تعريفهم بأنواع العسل ومميزاته وعروض اخرى يقدمها المركز لزوار جناحه في المعرض.

فيما أكدت عضو شركة شو آي كان زعفران المهنا ومديرة قطاع أهيم براندس فايزة شمسان عن المشاركين أهمية المعرض الذي يحتوي على أكثر من 98 جناح يختص بصناعة الأعراس اليمنية.

وأشارت إلى أن المعرض الذي تنظمه لمدة ثلاثة أيام شركة شو آي كان لصناعة المعارض وتنظيم المؤتمرات، يحتوي على أجنحة خاصة بمستلزمات الأعراس من منتجات محلية ذات جودة عالية وأسعار مناسبة ومنتجات بعض الوكالات العالمية المعنية بدعم الاقتصاد الوطني.